تعرف على تطبيق التوصيل السعودي سبرنت

نمر في بعض الأوقات بظروف تحكم علينا الجلوس في المنزل أو الانشغال بمهامنا اليومية وعدم التفرق للخروج، في أسواء تلك الظروف نحتاج للذهاب إلى السوبر ماركت أو الصيدلية أو أي متجر، ولكن الوقت لا يسمح، لذلك تتوفر بعض التطبيقات المتخصصة في التوصيل من المطاعم والعديد من المتاجر المتنوعة، وتختلف بحسب المميزات المقدمة للمستخدم. نستعرض لكم اليوم تطبيق التوصيل سبرنت للتوصيل والإرسال من والى أي مكان، والذي يتميز بخدماته الرائعة.

تطبيق سبرنت

تطبيق سبرنت بواجهة سهلة للاستخدمام

سبرنت هو تطبيق لتوصيل كل ما يحتاجه المستخدم، من خلال التطبيق تستطيع أن تحصل على خدمات التوصيل للمنزل أو أي مكان لجميع ما تحتاجه من الأسواق التجاري. يوفر تطبيق سبرنت التوصيل من المطاعم والصيدليات، ومتاجر الورود، ومتاجر الألعاب، والسوبرماركت، ومحلات البقالة الصغيرة. من الرائع ان نجد تطبيق للتوصيل يتيح لك خدمة الإرسال، إذا اردت ارسال بعض الهدايا لصديقك في أسرع يمكن من خلال تطبيق سبرنت المميز.

مميزات تطبيق سبرنت

 تطبيق سبرنت سرعة في التوصيل و خدمات رائعة

يعد سبرنت منصة إلكترونية تجمع ما بين مستخدم التطبيق ومزودي الخدمة، تستطيع من خلال سبرنت الدخول على خيار "طلب شيء" لتتمكن من كتابة تفاصيل أي طلب يخطر في ذهنك ولم تجده في مواقع التوصيل الأخرى، وتقوم بتحديد موقع التوصيل سواء كان المنزل أو مكان آخر، ويرسل طلبك مباشرة إلي المندوب "السبرنتر" ليصل لك الطلب في أقل من ساعة واحدة.

ما الذي يجعلني استخدم سبرنت

 تطبيق سبرنت لتوصيل كل ما تريد

قد تكون الخدمات التي يقدمها تطبيق سبرنت مماثلة للعديد من التطبيقات المتاحة بالمنطقة، ولكن ما يتميز به التطبيق السعودي سبرنت، هي سرعة التوصيل أول الإرسال. وهذا هو شعار التطبيق "سبرنت"، السرعة في آلية عملية التطلب وسهولة استخدام التطبيق.

اكسب المال من تطبيق سبرنت

يتيح تطبيق سبرنت المتخصص بالتوصيل، خدمة تمكن من الأشخاص الحاملون للهواتف التي على أنظمة الأندرويد والأيفون، بالتسجيل لتصبح كابتن توصيل لتكسب بعض المال في وقت فراغك. لكي تصبح كابتن في سبرنت هناك بعض الشروط التي تحكم الموافقة من التطبيق ويمكن الاطلاع عليها في الموقع الخاص بالتطبيق. ويتيح التطبيق للكابتن ترخيص محدود للتنقل فهو بمثابة عقد يربط بين الكابتن وشركة سبرنت.

تطبيق رائع وسهل الاستخدام، تطبيق سبرنت ليس الوحيد بالمنطقة ولكن قد يكون الأفضل للمميزات التي يقدمها وأهمها السرعة، سرعة التوصيل للعميل في أي مكان وجميع الأغراض.

تطبيق سبرنت على الأندرويد

تطبيق سبرنت على الأيفون