تعرف على تطبيق ASAPP لاستلام قهوتك دون انتظار

تطبيق تعرف على تطبيق ASAPP

تطبيق تعرف على تطبيق ASAPP

العديد من الكافيات المضافة في التطبيق وتنتظر طلباتكم

العديد من الكافيات المضافة في التطبيق وتنتظر طلباتكم

تخطى الطابور وحمل تطبيق asapp

تخطى الطابور وحمل تطبيق asapp

توسع مجال التطبيق ليشمل محلات الإفطار والكافيات

توسع مجال التطبيق ليشمل محلات الإفطار والكافيات

تحتوي مدينة الرياض على مجموعة واسعة من المطاعم والكافيات المميزة، وتعد الكافيات من الوجهات المفضلة لأهالي مدينة الرياضة، فغالباً تزدحم تلك الكافيات وقد يستغرق مدة انتظار طلبك أكثر من عشرة دقائق وقد تتأخر عن العمل قليلاً، لذلك دعونا نستعرض لكم بعض من الحلول التي نجدها في تطبيق ASAPP الرائع لحل مشكلة الانتظار واستلام القهوة دون انتظار.

بضغطة زر قهوتك جاهزه

يسعى فريق التطبيق الي حل مشكلة الانتظار والوقوف في طابور طويل من أجل قهوة الصباح. لي كي لا تتأخر على عملك يقدم تطبيق ASAPP خدمة رائعة وجديدة في المنطقة، يمكنك من خلال التطبيق اختيار محل القهوة المناسب لك، وطلب قهوتك الخاصة، وتحديد وقت الاستلام والذهاب لاستلام قهوتك م خلال ضغطة زر بدون الحاجة للوقوف والانتظار بكل سهولة وسرعة.

مميزا تطبيق ASAPP

يتميز التطبيق بسهولة عملة بالواجهة الرائعة، ومن خلال تحميل التطبيق واختيار المحل المناسب لك يمكنك الدفع من خلال التطبيق بالخيارات المتاحة، أو لاختصار الوقت يمكنك الدفع من خلال شبكة أبل. يهتم فريق التطبيق بالجانب الإبداعي والتمييز بالخدمات المتنوعة، فمن خلال تطبيق ASAPP يقوم الفريق بحل مشكلة بسيط بطريقة ابسط، ويسعى بإضافة المزيد من الكافيات في التطبيق في الفترات القادمة، ويعمل التطبيق علي تحسين تجربة الزبون من خلال تسهيل عملية الشراء وتوفير الوقت، فهو تطبيق لعشاق القهوة لاستلام قهوتك من المحل المفضل في الوقت الذي تحدده بكل سهولة ودفع آمن من خلال تطبيق ASAPP.

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تحميل التطبيق لأجزه آبل