تعرف على تطبيق الشحن السريع Shiptag بميزاته الرائعة

تطبيق Shiptag للشحن السريع

تطبيق Shiptag للشحن السريع

 تطبيق Shiptag

تطبيق Shiptag

تطبيق Shiptag بواجهة سهله ورائعة

تطبيق Shiptag بواجهة سهله ورائعة

تعد تطبيقات الشحن في المملكة بالخدمات المقدمة للعميل وخياراتها الواسعة في طرق الشحن واختلاف تكاليف الشحن ومدة التوصيل، وقد تتميز التطبيقات عن بعضها في سهولة الخطوات التي يجريها العميل في عملية الشحن بداخل السعودية. نقدم لكم اليوم تطبيق الشحن السريع Shiptag لنستعرض لكم مميزات التطبيق الرائعة.

تطبيق Shiptag

تطبيق Shiptag للشحن السريع

يعد تطبيق Shiptag من تطبيقات الشحن السريع، هو تطبيق تستطيع من خلاله إرسال شحناتك من منزلك أو مكتبك إلى أي مكان في السعودية، لكن ما يميز هذا التطبيق هو سهولة الخطوات البسيطة في عملية الشحن. من الرائع أنك تستطيع ارسال شحنة إلى صديقك في منطقة أخرى وانت في منزلك دون الحاجة للخروج حتى إلى مقر شركة الشحن.

أرسل شحناتك من جوالك وأنت في مكانك

تطبيق Shiptag بواجهة سهله ورائعة

تتخذ شرك Shiptag للشحن السرع هذه العبارة " أرسل شحناتك من جوالك وأنت في مكانك" واجهة لموقهم الخاص، فهو بالفعل من خلال تطبيق Shiptag في هاتفك بإمكانك بكل سهولة تسجيل بياناتك وبيانات المرسل له ومواصفات الشحن واختيار طريقة الدفع، وبعدها يأتي إليك المندوب الخاص ليستلك شحنتك لينطلق بها إلى العميل الآخر بكل سهول.

ما يميز تطبيق Shiptag

 تطبيق Shiptag

قد تكون الخدمات التي يقدمها التطبيق هي مماثلة للشركات الأخرى في السعودية، لكن ما يميز تطبيق Shiptag أنه يتيح للعميل ثلاث خدمات يبحث عنها، الأسعار المنافسة، الشحن السريع، الشحن الآمن. ويتميز التطبيق أيضا أنه يشمل التاجر، في حال لديك متجر وتريد إرسال المشتريات للعملاء يوفر لك تطبيق Shiptag الخيارات التي تتناسب مع متطلباتك. ولا شك أن التطبيق يتمتع بمميزات أخرى مثل تتبع الشحنات المرسل من خلال الهاتف.