فيسبوك تطلق ميزة Watch Together في تطبيق مسنجر

أطلقت فيسبوك ميزة المشاهدة معاً Watch Together في تطبيق ماسنجر، وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي تطبيق الدردشة فيسبوك مسنجر مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء و العائلة و مشاهدة ردود الأفعال لحظياً من خلال مكالمات الفيديو وغرف  الدردشة.

تمنح ميزة المشاهدة معاً Watch Together في تطبيق مسنجر المستخدمين شعوراً حقيقياً و كأنهم يشاهدون فيلما مفضلا أو حلقة من المسلسل المفضل معاً في نفس الغرفة، و تقدّم في الوقت نفسه فرصة جديدة لمنشئي المحتوى، سواء كان فناناً أو طاهياً أو مدرباً شخصياً، بحيث يمكن التفاعل مع الجمهور مباشرة.

طريقة استخدام ميزة Watch Together  على مسنجر

ما فيما يخص إمكانية الاستخدام و البدء في المشاهدة معاً، ستحتاجين أولًا إلى بدء مكالمة فيديو على تطبيق مسنجر أو بدء غرفة، ومن هناك، اسحبي لأعلى واختاري Watch Together .

تدعم هذه الميزة ثمانية أشخاص كحد أقصى في المكالمات، و 50 شخص كحد أقصى في الغرف، بعد ذلك يمكنك تحديد مقطع فيديو من فئات متعددة، أو البحث عن مقطع الفيديو المحدد الذي ترغبين في مشاهدته.

هذا، و قد أعلنت فيسبوك عن عقد شراكة مع مدربة اللياقة البدنية الشهيرة ميليسا ألكانتارا لإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة باللياقة البدنية لتمكين الأشخاص من العمل بشكل افتراضي مع أصدقائهم و تحفيز بعضهم البعض لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم، و هي مقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها من خلال البحث باسم Melissa Alcantara بعد النقر على المشاهدة معاً.

أخيراً، سوف يتم إطلاق ميزة Watch Together لمستخدمي أندرويد و iOS هذا الأسبوع، و تجدينها في تطبيق فيسبوك ماسنجر أو من خلال ميزة  Messenger Rooms عالمياً.