أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية على هاتفك

تطبيق Phonograph

تطبيق Phonograph

 تطبيق Boom

تطبيق Boom

تطبيق Pulsar

تطبيق Pulsar

تطبيق Stellio Player

تطبيق Stellio Player

تأتي الهواتف الذكية العاملة مزودة بمشغل موسيقى افتراضي لتشغيل الصوت في الهاتف والذي يوفر أغلب الوظائف الأساسية التقليدية.

و لكن إذا كنت ترغبين بالمزيد من الوظائف و التخصيص و التحكم في الصوت و تنظيم الأغاني، فيمكنك أن تنتقل لاستخدام تطبيقات تشغيل الموسيقى الأخرى الموجودة في المتاجر الالكترونية.

في هذا الموضوع نستعرض معك أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية الموجودة على هاتفك.

تطبيق Pulsar

تطبيق Pulsar

يمتاز تطبيق Pulsar بحجمه الخفيف و تقديمه لمزايا متكاملة مع واجهة مستخدم تفاعلية بتصميم Material Design .

و يتيح التطبيق إدارة و تشغيل الأغاني من خلال الألبومات أو الفنان أو المجلد أو التصنيف و كذلك عرض قوائم التشغيل الأكثر استماعاً والبحث السريع في الألبومات أو الأغاني.

ويدعم التطبيق عرض كلمات الأغاني باللغة الإنجليزية مع توفيره لسمات ملونة مختلفة ومؤقت نوم، وذلك إلى جانب دعم كروم كاست وخدمة Last.fm.

تحميل تطبيق Pulsar لأجهزة اندرويد

تطبيق Stellio Player

تطبيق Stellio Player

يدعم Stellio Player كمشغل موسيقي عدداً من الملفات مثل FLAC، بالإضافة إلى العديد من الصيغ الشائعة كالـMP 3  و M4 A و غيرها ، و يولي أهمية كبرى للحفاظ على جودة صوت عالية و واضحة.

يساعدك التطبيق على البحث المتكامل في الأغاني و الغناء من خلال الكلمات، و تخزين كلمات الأغاني و البيانات الوصفية الأخرى مؤقتًا حتى تتمكن من الاستمرار في الاستمتاع بها عندما لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت، و يمكنك الوصول الى المقاطع الصوتية و التنقل من خلال الالبوم اسم الفنان و انشاء قوائم تشغيل موسيقية من خلال التطبيق.

و من مميزات المشغل أنه يوفر إمكانية تحديد وقت لإيقاف المسارات الموسيقية، أو تحديد وقت معين لتشغيل هذه المسارات، و يقدم واجهة رائعة مع مجموعة من الثيمات و الاشكال بامكانك اختيارها و الوصول اليها من اعدادات التطبيق.

تحميل تطبيق Stellio لأجهزة اندرويد

تطبيق Phonograph

تطبيق Phonograph

يوفر تطبيق Phonograph جميع المزايا الأساسية لتشغيل الموسيقى بالإضافة إلى تميزه بسلاسة الاستعمال و المظهر الأنيق.

و يعتمد التطبيق على واجهة مستخدم مُحكمة وفعالة  ومستوحاة من لغة تصميم جوجل Material  Design الأنيقة.

ويُمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق عبر اختيار الألوان المناسبة لواجهة المستخدم، مع إمكانية التبديل بين الثيم الفاتح و الغامق.

و يسمح التطبيق بتحرير البيانات الوصفية الخاصة بالأغاني عبر محرر وسوم مخصص و الذي يتيح للمستخدم تحرير عنوان الأغنية، اسم الفنان، اسم الألبوم و غيرها من الخيارات.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تطبيق Boom

 تطبيق Boom

يُقدم تطبيق Boom إمكانيات متقدمة للتحكم في التجربة الصوتية و ذلك من خلال ضبط شدة الصوت و التحكم في معادل الصوت Equalizers و غيرها من الخصائص. يوفر التطبيق العديد من المزايا الهامة لتحسين الصوت مثل ميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، و معادل صوت بـ 16 نطاق و الاختيار بين مجموعة متنوعة من إعدادات الصوت المسبقة مثل Bass Booster، Dubstep، Pop و غيرها.

ميزة التطبيق الذكي لإعدادات الصوت المسبقة على الموسيقى تُعد من ضمن المزايا الهامة التي يوفرها التطبيق، حيث يتم اختيار إعدادات معينة تتناسب مع الأغنية المُشغلة تلقائياً بدلاً من ضبطها يدوياً في كل مرة.

و بخلاف المزايا المتعلقة بالصوت، يُوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية لأي مشغل صوتي كالوصول إلى المكتبة الموسيقية و إنشاء قوائم موسيقية مخصصة و ترتيب الأغاني للتشغيل التلقائي و غيرها من المزايا.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل