تعرف على أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

 بكل سهول يمكن تتبع طلبك في تطبيق جاهز

بكل سهول يمكن تتبع طلبك في تطبيق جاهز

 تطبيق جاهز

تطبيق جاهز

تطبيق ذا شفز أطلب من مطعمك العالمي المفضل ليصل إلى منزلك

تطبيق ذا شفز أطلب من مطعمك العالمي المفضل ليصل إلى منزلك

تطبيق ذا شفز

تطبيق ذا شفز

 تطبيق نعناع تسوق من منزلك

تطبيق نعناع تسوق من منزلك

تطبيق نعناع

تطبيق نعناع

توجد العديد من تطبيقات التوصيل في السعودية والمتاحة على أجهزة الأيفون والأندرويد، ويختلف كل تطبيق عن الآخر بمميزات في سهولة الاستخدام وعدد المتاجر المتاحة وسرعة التوصيل. نستعرض لكم في هذا المقال عن أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية والمميزات التي يتمتع بها كل تطبيق لتستفيد منها.

تطبيق نعناع Nana

تطبيق نعناع

يقدم تطبيق نعناع خدمة التسوق من متاجر السوبرماركت ومتاجر اللحوم والدواجن والألبان، والخضروات والفاكهة الطازجة. يعد تطبيق نعناع من التطبيقات السعودية المميزة بخدماتها، يمكن للعميل الاعتماد على تطبيق نعناع في التسويق بدلاً من الذهاب بنفسك لتوفير الوقت، ويزود تطبيق نعناع عملائه بميزة اختيار أجود أنواع الخضروات والفاكهة وكأن العميل أختارها بنفسه، ويمكن أيضاً جدولت موعد توصيل مشترياتك واختيار الوقت المناسب لك. تطبيق نعناع يسهل للمستخدم التسوق من المنزل في إتاحة العديد من الخيارات والخدمات المرغوبة.

تطبيق جاهز Jahez

 تطبيق جاهز

من التطبيقات المختصة بالتوصل وتعد الأفضل في السعودية، هو تطبيق جاهز. يعد تطبيق جاهز المتخصص بتوصيل من المطاعم والكافيات إضافة الى بعض المتاجر الأخرى، من أهم التطبيقات في السعودية، ويتميز جاهز بخاصة تتبع الطلب عن طريق الخارطة الموجودة بالتطبيق، حيث يمكن مشاهدة موقع السائق مع طلبك وتحركاته من المطعم إلى منزلك. ويتمتع جاهز بميزة السرعة، حيث يعد من أسرع تطبيقات التوصيل وأكثرها سهولة بالعمل والدفع في السعودية.

تطبيق ذا شفز The Chefz

تطبيق ذا شفز

بتصميمه الخاص والمختلف يقدم تطبيق The Chefz خدمة التوصيل ولكن من متاجر بعض منها قد لا تجده الا في هذا التطبيق. يتميز التطبيق بتوصيل من عدة متاجر ويصنفها إلى متاجر الورود، ومتاجر العطور، والصيدليات، والمطاعم والكافيات. يتيح تطبيق The Chefz التوصيل من أرقى المطاعم في مدينة الرياض وجدة والدمام، ومتاجر الحلويات والكيك، ففي حال لم تجد مطعمك العالمي في أي تطبيق توصيل آخر، قد تجده في تطبيق The Chefz. من أفضل التطبيقات المتخصصة بالتوصيل في السعودية وتحديداً المطاعم العالمية.