أفضل الأجهزة اللوحية للتعليم عن بعد

pad Pro 2020

pad Pro 2020

 جهاز Fire HD 10 من أمازون

جهاز Fire HD 10 من أمازون

جهاز Tab S6

جهاز Tab S6

جهاز Tap P10 من لونوفو

جهاز Tap P10 من لونوفو

سامسونج Tab S6

سامسونج Tab S6

بدأت القطاعات التعليمية حول العالم بالتوجه إلى حلول عملية في التعليم بعد جائحة فايروس الكورونا، وتعد التقنية هي البديل الأمثل لاستخدامها في العملية التعليمية. من الخيارات للأجهزة التقنية المناسبة للتعليم عن بعد هي الأجهزة اللوحية فهي مناسبة لتكون بديل للكتاب المدرسي وأداة التواصل بين الطالب والمعلم. دعونا نستعرض لكم أفضل الأجهزة اللوحية للتعليم عن بعد.

سامسونج Tab S6

تقدم شركة سامسونج الجهاز اللوحي Tab S6 بشاشة رائعة من نوع Super AMOLED، يأتي الجهاز مع قلب مغناطيسي يساعد في الكتابة والتصفح، ويتميز الجهاز بعمر بطارية مناسب للتعليم حيث يستمر الجهاز الى 9 ساعات تقريباً.

أبل ipad Pro 2020

بشاشة 12.9 بوصة يتكون الجهاز اللوحي الجديد من أبل بمعالج A12Z Bionic، يتميز الجهاز ببطارية مذهلة تستمر لأكثر من 12 ساعة، ونظام تشغيل جديد يتميز بسهولة العمل مما يجعله خيار رائع ليصبح جهازك اللوحي للتعليم عن بعد.

لونوفو Tap P10

من أفضل الأجهزة اللوحية للتعليم عن بعد هو جهاز لونوفو تاب بي 10، الذي يتميز بجهاز لوحياً وشاشة ذكية بمقاس 10 بوصات مع كاميرا أمامية وقارئ لبصمة الأصبع، جهاز رائع بمميزات مناسبة للتعليم عن بعد.

جهاز أمازون Fire HD 10

قد تتشابه الأجهزة اللوحية في الأداء والمميزات لكن قدمت أمازون جهازها الرائع بمميزات متعددة ومن أهمها شاشة الجهاز الساطعة وعالية الوضوح والبطارية الخارقة حيث تعد أقوى بطارية في الأجهزة اللوحية، جهاز مناسب للتعليم عن بعد وسهل الاستخدام.