أفضل تطبيقات الدراسة عن بعد

ميدان بوتسامر بواسطة ralfskysegel
1 / 3
ميدان بوتسامر بواسطة ralfskysegel
 تطبيق Teams
2 / 3
تطبيق Teams
تطبيق زووم
3 / 3
تطبيق زووم

تقوم المؤسسات التعليمية باتخاذ جميع الاحترازات الوقائية من تفشي فايروس الكورونا في وقتها الحاضر، حتى بعد أن شهدنا انخفاض كبير في أعداد الحالات المصابة بالفايروس. السلامة أولاً لك ولي عائلتك وأطفالك، تتجه المؤسسات التعليمية إلي منصات التعلم عن بعد كخيار مؤقت لتفعيل البيئة التعليمية بالفصول الافتراضية. دعونا نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي نستطيع من خلالها نظام التعليم عن بعد ومناسبة لتكون منصة تفاعلية بين الطالب والمعلم.

تطبيق Teams

قدمت شركة مايكروسوفت تطبيق Teams ليكون من أفضل التطبيقات المتاحة لخيار التعليم عن بعد. جاء هذا التطبيق ليكون منافساً لأهم التطبيقات المتخصصة بالمجال، وتميز التطبيق بالعديد من المزايا منها مشاركة المحتوى من خلال خدمة تبادل مختلف أنماط الملفات الخاصة بالوورد وغيره.

تطبيق Zoom

من التطبيقات المهمة في عالم التعليم عن بعد هو تطبيق Zoom، يخلق التطبيق جو الحصص الافتراضية في إجراء عدد غير محدد من المكالمات المرئية والمصورة. تسعى الشركة المطورة للموقع والتطبيق إلى رضى المستخدم عن طريق التحسينات المستمرة وإضافات مميزات جديدة في الإصدار الخامس من التطبيق، ترفع مستوى الخصوصية لدى المستخدم وتسهل استخدام التطبيق بوضع جميع الإعدادات الأمان في نافذة واحدة. تطبيق مميز ومناسب للتعليم عن بعد ويعد من أفضل التطبيقات المختصة في المجال.

تطبيق Kahoot

يعد تطبيق kahoot المجاني مختلف عن بقية التطبيقات المناسبة للتعلم عن بعد، يساعد التطبيق الطلاب في الاستمتاع بالحصص الدراسية بفكرة رائعة تخلق جو بعيد عن الطريقة الكلاسيكية للتدريس باستخدام الألعاب البسيطة لرفع نسبة التفاعل بين الطلاب، تطبيق مميز ويعد من أفضل التطبيقات للتعلم عن بعد.

×