5 أسباب تجعل كل مُتابعي الموضة يحبون ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

5 أسباب تجعل كل مُتابعي الموضة يحبون ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

5 أسباب تجعل كل مُتابعي الموضة يحبون ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

5 أسباب تجعل كل مُتابعي الموضة يحبون ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

5 أسباب تجعل كل مُتابعي الموضة يحبون ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

مثلما أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، يمكن قول نفس الشيء عن الساعات الذكية، فقد أصبحت جزءًا لا يتجزأ من أنشطتنا اليومية. أطلقت هواوي HUAWEI مؤخرًا أحدث ساعات اللياقة البدنية - HUAWEI WATCH FIT. تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة كليًا بواجهة مستطيلة كبيرة مستديرة عالية الدقة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام. فيما يلي خمسة أسباب تجعل كل مُتابع أزياء يحب ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة. تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ابتداءً من 3 سبتمبر 2020 بسعر مشجع 399 درهم إماراتي وهي الساعة الرياضية الذكية المثالية لمساعدة المستخدمين في تتبع صحتهم ولياقتهم البدنية..

اكتشف أسلوبًا جديدًا مع الشاشة الأنيقة عالية الدقة

تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.64 بوصة مع نسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم. تنبض الشاشة بدقة 456x 286 و326 PPI و16.7 مليون لون بالطاقة، مما توفر لك تجربة مشاهدة غامرة. مع استخدام هذه الشاشة الكبيرة، يمكنك الاختيار من بين ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة لإرضاء جميع مزاجاك والتعبير عن شخصيتك. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا تعيين الخلفية لإحدى صورك المفضلة من هاتفك؛ صورة شخصية، ذكرى عزيزة، أو لحظة جميلة في معصمك. مع ساعة HUAWEI WATCH FIT، لم يكن اختيار ملابسك أسهل من أي وقت مضى بفضل خيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل الأخضر Mint Green والوردي Sakura Pink والبرتقالي Cantaloupe Orangeوالأسود Graphite Black . تزن هذه الساعة 21 جرامًا فقط (بدون حزام)، وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مريحة للارتداء اليومي.

افعل ما تشاء بطاقة تدوم لأيام

جهاز صغير يتمتع بقدرات قوية - هذه هي HUAWEI WATCH FIT باختصار. بدعم من مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة، يمكن أن تستمر ساعة HUAWEI WATCH FIT لمدة تصل إلى 10 أيام1، وهي مثالية لجميع أوضاع التمرين وتشغيل الموسيقى وميزات تتبع الصحة. علاوة على ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية الشحن السريع من هواوي (HUAWEI SuperCharge). يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد2، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪. يمكنك شحن الساعة الذكية بسرعة فائقة أثناء الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الانتعاش لليوم الطويل القادم.

عش حياة صحية مع ميزات مراقبة صحية دقيقة

ساعة HUAWEI WATCH FIT قادرة على مراقبة وتتبع البيانات الصحية الدقيقة. على سبيل المثال، يمكن لـساعة HUAWEI WATCH FIT مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) 3، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة جهازك التنفسي. يمكنك أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات. وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم أيضًا والتي تشمل على تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. لا تقوم تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 بحساب مدة نومك فحسب؛ ومكنها أيضًا تحديد اللحظات التي تنام فيها وتستيقظ ونسبة النوم الخفيف إلى النوم العميق وحركة العين السريعة (REM). يمكن أن تساعدك هذه البيانات على تحديد أي من مشاكل النوم الست النموذجية بدقة: الأرق، والنوم الضحل، والاستيقاظ الليلي، والاستيقاظ غير الطبيعي مبكرًا، والأحلام المفرطة، ونمط النوم غير المنتظم. كما تقدم تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 أكثر من 100 نوع من النصائح الشخصية لتحسين جودة النوم.

أخيرًا، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. يمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق، مما يسمح لك بالعناية بصحة قلبك بشكل أفضل. تعمل ميزة مراقبة القلب في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم وتنبهك أيضًا عندما يكون معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق.

تتبع شامل لبيانات لياقتك

من أجل تلبية احتياجاتك التقنية واللياقة البدنية، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع مجموعة واسعة من ميزات اللياقة الذكية لبدء نمط حياة نشط جديد سهل. يعد المدرب الشخصي المتحرك مجرد واحدة من ميزات اللياقة البدنية الفريدة في ساعة HUAWEI WATCH FIT. تأتي الساعة الذكية مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و 44 تمرينًا قياسيًا مدمجًا في الساعة الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT  96 وضعًا للتمرين و 11 وضع رياضي احترافي (بما في ذلك الركض والمشي وركوب الدراجات والسباحة والآلة الإهليجية وآلة التجديف) و 85 وضعًا رياضيًا مجانيًا بما في ذلك التمرين والرقص ورياضات المضرب والرياضات المائية والرياضات الثلجية والرياضات الشديدة والعديد المزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـساعة HUAWEI WATCH FIT اكتشاف وضع التمرين تلقائيًا باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين. تتعرف ساعة HUAWEI WATCH FIT على حركات نشاطك وشدته. إذا حافظت على مستوى نشاط متوسط ​​إلى عالي الكثافة لمدة 10 دقائق، فستصدر الساعة تنبيهًا لتسأل عما إذا كنت تجري، أو تمشي، أو تستخدم آلة التمارين أو آلة التجديف. بالإضافة إلى 12 دورة تدريبية شخصية داخلية، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا على 13 دورة جري مدمجة للعدائين من جميع القدرات. تمنحك التكنولوجيا الذكية من هواوي إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، فهناك دورة تدريبية لك.

رفيق مثالي لحياتك اليومية الذكية

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT بين الأناقة الكلاسيكية للساعة التقليدية وتدمجها في التكنولوجيا الحديثة للساعة الذكية. تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على بعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر راحة. تذكيرات المكالمات والرسائل الواردة، إمكانية التقاط الصوّر من عن بُعد عندما لا تحمل هاتفك وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى. مع تصميم أنيق وعصري، وبطارية تدوم 10 أيام وميزات قوية لتتبع الصحة واللياقة البدنية، تعد ساعة HUAWEI WATCH FIT رفيقك المثالي لمتابعة صحتك ولياقتك البدنية، بالإضافة إلى انها ساعة أنيقة ومذهلة أيضًا!