معرض IFA 2020 في سبتمبر المقبل بنسخة مختلفة

من المقرر أن تستضيف مدينة برلين الألمانية في بداية شهر سبتمبر القادم أكبر حدث تقني في أوروبا معرض IFA 2020، من تاريخ 3 سبتمبر إلى 5 سبتمبر تحت الإجراءات الاحترازية من انتشار فايروس الكورونا.

معرض IFA 2020

شعار أل جي في حدث IFA 2020

يشكل المعرض أهمية كبيره لشركات التقنية والهواتف الذكية، حيث أن بعض العلامات التجارية تتخذ معرض IFA 2020 نقطة انطلاق والوصول الي المستهلك. ولأهمية هذا الحدث الكبير لم يقرر المنظمون بتأجيله أو إلغائه، ولكن صرح المنظمون بانطلاق الحدث في شهر سبتمبر القادم، وبشكل مختلف هذا العام مغلقاً لمنع تفشي فايروس الكورونا. وعادة ما يكون المعرض مفتوحاً للجمهور، لذلك أعلن المنظمون عن إمكانية متابعة الحدث بشكل افتراضي ليتيح للجمهور الانضمام إلى المؤتمرات الصحفية من خلال “IFA 2020 Xtended Space”، ويمكن من خلالها بالتجول في أكبر حدث تقني في أوروبا.

ما هو معرض IFA

HONOR في أكبر حدث عالمي للتقنية

معرض إيفا برلين هو أقدم معرض مختص بالتقنية وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في ألمانيا، حيث أنطلق المعرض لأول مره في عام 1924 في مدينة برلين وكان مختص بالراديو. أصبح المعرض يقام بشكل سنوي حتى عام 2005 كانت الانطلاقة القوية ليصبح أهم حدث تقني في أوروبا ويقام بشكل مستمر في شهر سبتمبر من كل عام في برلين.

أبرز العلامات التجارية المشاركة في معرض IFA 2020

تستعد LG للمشاركة في معرض IFA 2020 في جناح يتيح للزوار استكشاف أحدث الابتكارات من شركة LG الخاصة بمستقبل المنازل وأجهزة المحمول، إضافة إلى المؤتمر الخاص بهم. أكدت شركة HONOR بحضورها في معرض IFA 2020، لإعلانها عن أجهزة كمبيوتر جديدة وساعة ذكية، وستعلن الشركة عن سلسلة MagicBook جديدة، كما سيتم إطلاق أول جهاز لوحي عالمي متوفر من شركة HONOR، إضافة إلى الكمبيوتر الشخصي الجديد والساعة الذكية الخاصة بالمغامرات والتسلق.