تعرفي على تطبيق GetMuv منصة المراكز الرياضية في السعودية

GetMuv
1 / 5
GetMuv
الخيارات الواسعة في تطبيق GetMuv
2 / 5
الخيارات الواسعة في تطبيق GetMuv
تطبيق GetMuv يتاح لكي تبحثي عن ما يناسبك
3 / 5
تطبيق GetMuv يتاح لكي تبحثي عن ما يناسبك
تطبيق GetMuv لجميع النشاطات
4 / 5
تطبيق GetMuv لجميع النشاطات
تطبيق GetMuv لكل رياضة بكل بساطة
5 / 5
تطبيق GetMuv لكل رياضة بكل بساطة

تعددت المشاريع السعودية الصاعدة في مجال التطبيقات على أجهزة الأيفون والأندرويد، ويعد تطبيق GetMuv أحد تلك المشاريع المختصة بالنشاطات الرياضية في السعودية، فهو منصة لجميع مراكز الرياضات المختلفة من الفروسية واليوغا وفنون القتال والغوص والتنس وهواة الطيران الشراعي في السعودية للرجال والنساء والمراكز المخصصة للأطفال بميزات رائعة وخيارات واسعة، دعونا نكتشف تطبيق GetMuv.

تطبيق GetMuv لجميع النشاطات

اكتشفي مراكز الرياضات المختلفة بكل سهولة في أنحاء المملكة

لم يكتفي التطبيق بتوثيق مراكز الأندية وإنما يشمل العديد من الرياضات المختلفة والنشاطات، ويمكن إيجادها بكل سهولة من خلال الخريطة أو القائمة الجانبية التي تضم نوادي الفروسية لتختاري المناسب لك ومعرفة الباقات المقدمة من كل مركز فروسية وسعر الاشتراك، وعدد الزيارات المرغوبة. تنطبق تلك البيانات على جميع الرياضات الموجودة مثل اليوغا والرقص لتجدي الأندية التي تقدم حصص اليوغا، وحصص فنون القتال والدفاع عن النفس والملاكمة. ويضم أيضا بعض الأنشطة مثل الرماية ورياضة التنس، ومراكز دورات الغوص في المياه المفتوحة مع مدربة خاصة.

 

ما يميز تطبيق GetMuv

يعد هذا التطبيق مهم جداً لم يرغب بممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، يعد التطبيق ملم لأكثر مراكز الرياضات الموجودة في أنحاء المملكة، من كرة السلة حتى الطيران الشراعي. والميزة الرائعة في تطبيق GetMuv هي تقديم العروض في الأندية الرياضية وتوفير السعر الأرخص للمشترك أول المتدرب والزائر، في بعض الأندية الرياضية يوفر لك التطبيق صفقة لاشتراك بأقل سعر من المعتاد، وتشمل العروض باقي النشاطات المختلفة في التطبيق.

تطبيق GetMuv لكل رياضة بكل بساطة

احصلي على المدربة الخاصة بك

يتيح لك تطبيق GetMuv بإيجاد مدربة خاصة بكل سهولة مع برامج تدريب في مراكز مخصصة للتدريب الشخصي. يمكن أيضا الحصول على مدربة خاصة لمجموعات في مراكز رياضية نسائية تضم صالات لمجموع تتراوح بين 5 إلى 7 أفراد، في تلك المراكز التي تلبي احتياجاتكم في بيئة حيوية وملهمة لممارسة الرياضة.

×