HUBB CAREERS منصة دولية للوظائف مع استمرار اقتصاد العمل من المنزل

HUBB CAREERS منصة دولية للوظائف مع استمرار اقتصاد العمل من المنزل

HUBB CAREERS منصة دولية للوظائف مع استمرار اقتصاد العمل من المنزل

أطلقت Hubb، المنصة العالمية للتجارة الإلكترونية، موقع Hubb Careers. وتتوفر المنصة الجديدة في 44 دولة وبـ 12 لغة، وهي بمثابة "مكان اجتماع" لفرق العمل في مجال التوظيف و/أو أصحاب العمل الذين لديهم مرشحين محتملين - سواء على المستوى المحلي أو في الخارج.

وبالاعتماد على المنصة، يمكن للمرشحين الآن التقدم للمناصب المتاحة في المكاتب أو عن بعد في أي مدينة أو بلد حول العالم. وبكبسة زر واحدة، أثناء عملية التقديم، يمكن للمرشحين تحديد خيار العمل من مكتب (وخيار تغيير الموقع في حال كان الترشيح دولياً) أو اختيار العمل عن بُعد.

 Hubb Careers

ومع التوقعات باستمرار اقتصاد العمل من المنزل لفترة طويلة بعد جائحة "كوفيد-19" التي كان السبب في البداية، فإن إطلاق Hubb Careers يمثل مرحلة متغيرة في التوظيف. وبالنسبة للعديد من الشركات، فلم يعد وجود المرشحين في مكتب شرطًا. وسيوفر Hubb Careers أيضًا مزايا للصناعات الأصغر والأكثر تفردًا، كما هو الحال بالنسبة لمن يرغب بالتوظيف في المناصب الزراعية والبحرية، من خلال السماح لموظفي التوظيف بالوصول إلى نطاق عالمي من المرشحين، والذي قد لا يمكن الوصول إليه بطريقة أخرى.

Hubb

بشار إلى أن المقر الرئيسي لـ Hubb يقع في الإمارات العربية المتحدة، وتمثل منصة تجارية ذكية تعمل بكامل طاقتها في 44 دولة، بـ 12 لغة مختلفة. تشكل Hubb محرك بحث للأعمال التجارية على مستوى العالم، وهذا ما يسمح للشركات بالتواصل مع عملائها ضمن مساحة توفر أدوات التسويق اللازمة للتميز عن الآخرين.