انستقرام Instagram يطلق ريلز Reels عالمياً

انستقرام Instagram يطلق ريلز Reels عالميا

انستقرام Instagram يطلق ريلز Reels عالميا

Reels  الطريقة الجديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية

Reels الطريقة الجديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية

Reels إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك

Reels إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك

أطلق تطبيق انستقرام Instagram، ميزة ريلز Reels، وهي الطريقة الجديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية. ويمكنك من خلال ريلز Reels إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك أو أي شخص على انستقرام Instagram. 

كل ماعليك هو تسجيل وتحرير مقاطع فيديو المتعددة المقاطع بمدة 15 ثانية مع الصوت والمؤثرات والأدوات الإبداعية الجديدة. كما يمكنك مشاركة فيديوهات ريلز Reels مع متابعيك في خلاصة الـFeed ، وإذا كان لديك حساب عام ، قم بإتاحتها لمجتمع انستقرام Instagram الأوسع من خلال مساحة جديدة في الإكسبلور Explore. حيث تقدم Reels in Explore لأي شخص فرصة أن يصبح مبدعًا على انستقرام Instagram والوصول إلى جماهير جديدة على المسرح العالمي.

كيف تعمل ريلز Reels؟

حدد ريلز Reels في الجزء السفلي من كاميرا انستقرام Instagram. وسترى مجموعة متنوعة من أدوات التعديل الإبداعي على الجانب الأيسر من شاشتك للمساعدة في إنشاء الشريط ، بما في ذلك:

- الصوت: ابحث عن أغنية من مكتبة الموسيقى في انسقرام Instagram. يمكنك أيضًا استخدام الصوت الأصلي الخاص بك ببساطة عن طريق تسجيل ريلز به. وعند مشاركة مقطع صوتي مع صوت أصلي ، فسيتم إسناد الصوت إليك ، وإذا كان لديك حساب عام ، يمكن للأشخاص إنشاء ريلز بصوتك عن طريق تحديد "استخدام الصوت" من ملفك.

- تأثيرات AR: حدد أحد التأثيرات العديدة في معرض التأثيرات، الذي تم إنشاؤه بواسطة انستقرام Instagram والمبدعين في جميع أنحاء العالم ، لتسجيل مقاطع متعددة بتأثيرات مختلفة.

- المؤقت والعد التنازلي: اضبط المؤقت لتسجيل أي مقطع من مقاطعك بدون استخدام اليدين. بمجرد الضغط على "تسجيل" ، سيظهر لك عد تنازلي 3-2-1 قبل أن يبدأ التسجيل للمدة الزمنية التي حددتها.

- محاذاة: قم بمحاذاة العناصر من مقطعك السابق قبل تسجيل التالي للمساعدة في إنشاء انتقالات سلسة للحظات مثل تغيير الملابس أو إضافة أصدقاء جدد إلى ريلز.

- السرعة: اختر تسريع أو إبطاء جزء من الفيديو أو الصوت الذي حددته. يمكن أن يساعدك ذلك في البقاء على إيقاع أو إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة.

يمكن تسجيل ريلز في سلسلة من المقاطع (واحدة تلو الأخرى) ، دفعة واحدة ، أو باستخدام تحميلات الفيديو من معرض الصور الخاص بك. سجل المقطع الأول بالضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط. سترى مؤشر تقدم أعلى الشاشة أثناء التسجيل. أوقف التسجيل لإنهاء كل مقطع.

مشاركة ريلز Reels

باستخدام ريلز Reels ، يمكنك المشاركة مع متابعيك ويمكن اكتشافها من خلال مجتمع انستقرام Instagram الضخم والمتنوع على إكسبلور Explore.

إذا كان لديك حساب عام: يمكنك مشاركة ريلز Reels الخاصة بك في مساحة مخصصة في Explore ، حيث تتاح لها فرصة رؤيتها واكتشافها من قبل مجتمع Instagram الأوسع. يمكنك أيضًا مشاركة ريلز Reels الخاصة بك مع متابعيك عن طريق نشرها في خلاصتك. عندما تشارك ريلز Reels التي تحتوي على أغانٍ أو علامات تصنيف أو تأثيرات معينة، فقد تظهر ريلز Reels أيضًا على صفحات مخصصة عندما ينقر شخص ما على تلك الأغنية أو علامة التصنيف أو التأثير.

إذا كان لديك حساب خاص: تتبع ريلز Reels إعدادات الخصوصية الخاصة بك على انستقرام Instagram. يمكنك المشاركة في Feed حتى يتمكن متابعيك فقط من رؤية ريلز Reels الخاصة بك. لن يتمكن الأشخاص من استخدام الصوت الأصلي من ريلز Reels الخاصة بك ، ولن يتمكن الأشخاص من مشاركة ريلز Reels الخاصة بك مع الآخرين الذين لا يتابعونك.

بمجرد أن تصبح ريلز Reels جاهزة ، انتقل إلى شاشة المشاركة ، حيث يمكنك حفظ مسودة من ريلز Reels ، وتغيير صورة الغلاف ، وإضافة تسمية توضيحية وعلامات تصنيف ، ووضع علامة على أصدقائك. بعد مشاركة ريلز Reels الخاصة بك ، ستجدها في علامة تبويب ريلز Reels منفصلة في ملفك الشخصي ، حيث يمكن للأشخاص العثور على ريلز Reels التي شاركتها. إذا كنت تشارك أيضًا في موجز ويب الخاص بك ، فسيظهر الشريط الخاص بك في شبكة ملفك الشخصي الرئيسية ، على الرغم من أن لديك خيار إزالته.

سواء كان لديك حساب عام أو خاص ، يمكنك مشاركة مقطع الفيديو الخاص بك مع قصتك أو مع أصدقائك المقربين أو في رسالة مباشرة. إذا قمت بذلك ، فسوف تتصرف ريلز Reels الخاصة بك مثل ستوري عادية - لن تتم مشاركتها مع Reels في Explore ، ولن تظهر في ملف التعريف الخاص بك ، وستختفي بعد 24 ساعة.

مشاهدة ريلز Reels

تعرض Reels in Explore كل ماهو شائع على Instagram. اكتشف مجموعة مسلية من Reels التي صنعها أي شخص على انستقرام Instagram ، في موجز عمودي مخصص لك. إذا أعجبك مقطعًا ، فيمكنك بسهولة الإعجاب به أو التعليق عليه أو مشاركته مع أصدقائك.

سترى أيضًا بعض من ريلز Reels التي تحمل علامة "مميزة". إذا ظهر الشريط الخاص بك في الاستكشاف ، فستتلقى إشعارًا. ريلز Reels المميزة هي مجموعة منتقاة من فيديوهات Reels العامة التي اختارها انستقرام Instagram لمساعدتك في اكتشاف المحتوى الأصلي الذي يمكن أن تستمتع به ويلهمك.