افضل ساعات ذكية 2020

ساعة Apple Watch Series 5

ساعة Apple Watch Series 5

 ساعة Coros Apex

ساعة Coros Apex

ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2

ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2

ساعة Fossil Gen 5

ساعة Fossil Gen 5

ساعة Honor Magic Watch 2

ساعة Honor Magic Watch 2

تقنية الساعات الذكية اصبحت امراً واقعاً، وبدأت تأخذ حيزاً كبيراً في الاسواق في ظل منافسة مستمرة بين الشركات لتطوير الاصدار المميز الذي يجذب المستخدمين بخصائصه. فلم تعد تقتصر مهمة الساعات على تقديم الوقت لصاحبها، بل أصبحت الساعات الذكية الآن تقدم ميزات و وظائف مماثلة للموجودة في الهواتف الذكية  وتفوقها و تتقدم عليها أحياناً مثل إمكانية البحث على الإنترنت بواسطة الصوت أو تتبع الموقع باستخدام GPS، و كذلك مراقبة الصحة و إمداد المستخدم بكافة الاشعارات الخاصة بالبيانات الخاصة بمعدل ضربات القلب و نشاطه و صحته.

تابعي قراءة التقرير التالي و تعرّفي على افضل ساعات ذكية 2020.

ساعة  Apple Watch Series 5

ساعة Apple Watch Series 5

يضم الإصدار الخامس من ساعة آبل العديد من المميزات مثل نظام تحديد المواقع العالمي  GPS الذي تم تحديثه،  تحتوي الساعة على كل ما تحتاجه لتراقب صحتك وحالتك البدنية مثل مستشعر مراقبة معدل ضربات القلب، وميزة تخطيط القلب الكهربائي.

تأتي الساعة بهيكل معاد تدويره بنسبة 100 بالمئة، وتعمل الساعة بمعالج  S5  الجديد، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت. البطارية تدوم حتى 18 ساعة وهي مقاومة للماء، بالإضافة إلى متجر تطبيقات مخصص.

ساعة  Samsung Galaxy Watch Active 2

ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2

تتميز ساعة  Samsung Galaxy Watch Active 2بالتصميم الجذاب و الوزن الخفيف مما يعطي راحة أكبر عند ارتدائها، و تتسع لعدد كبير من أنظمة التتبع للصحة بشكل عام لقياس نبضات القلب و تطبيق مراقبة الضغط و النوم و غيرها. وتتميز ببتصميمها الأنيق و المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تعمل الساعة بواسطة نظام التشغيل Tizen و تدعم اتصال LTE لتصفح المواقع على الإنترنت، و تأتي بسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت. تحتوي الساعة على ميكروفون و سماعة خارجية لإجراء المكالمات او الاستماع الى المقاطع الصوتية، لذلك هي تدعم قوائم تشغيل موسيقى سبوتيفاي Spotify، و تدعم الاتصال بسماعات الرأس عبر البلوتوث  Bluetooth، مع قدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 5 أمتار.

ساعة Fossil Gen 5

ساعة Fossil Gen 5

تأتي ساعة Fossil Gen 5 بتصميم أنيق و سهل الاستخدام مع تصميم كلاسيكي بسيط بشاشة دائرية من نوع OLID  . تمتلك الساعة كل حساسات تعاقب الحالات الصحية و البدنية المرفقة بتطبيقات و خدمات جوجل، و تتضمن الساعة سماعات خارجية و ميكروفون مما يسمح بإجراء مكالمات صوتية و الاستماع للمقاطع الصوتية. الساعة تدعم مقاومة الماء و البطارية تدوم حتى سبعه ايام حسب الوضعية التي تعمل بها الساعة و تشحن بسرعه عالية، بالإضافة الى سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، ويمكن إقرانها بهواتف آيفون أو أندرويد.

ساعة  Coros Apex

 ساعة Coros Apex

ساعة  Coros Apex مصممة خصيصًا لمقاومة الماء تحت أي عمق، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للسابحين بصفة خاصة، تأتي بشاشة مقاسها 1.1 بوصة، و إطار من السيراميك أو التيتانيوم.

تحتوي الساعة على نظام تتبع اللياقة البدنية لحوالي 3 رياضات مختلفة و هي السباحة و الركض و ركوب الدراجات كما أن بها نظام تتبع المواقع و مستشعر قياس معدل ضربات القلب و كذلك نظام خاص بتتبع النوم.

ساعة Honor Magic Watch 2

ساعة Honor Magic Watch 2

ساعة ذكية تقدمها العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية. و قد زودت الشركة الصينية ساعتها الجديدة بشاشة  OLED، و سعة تخزين داخلية 4 غيغابايت.

تحتوي الساعة على مستشعر لنبضات القلب، GPS، بارومتر، كما ستستخدم تقنية HUAWEI TruRelax™  المتطورة لقياس درجة التوتر لدى المستخدم، و ميزة تتبع اللياقة البدنية.

كما تقوم الساعة الجديدة بقياس معدل نبضات القلب، و مستوى الإجهاد و تنبه المستخدم في حال ازداد الإجهاد عن الحد المسموح به. و تضم أيضاً مقاييس و أنماط مختلفة تساعد المستخدم على تحسين نمط حياته. و أخيراً تدعم الساعة الواي فاي، البلوتوث، و شريحة NFC المستخدمة للدفع الإلكتروني.