تعرف على تطبيق Family safety الجديد من مايكروسوفت

تطبيق Family safety

تطبيق Family safety

تطبيق Family safety الجديد من مايكروسوفت

تطبيق Family safety الجديد من مايكروسوفت

ربط التطبيق بأجهزة الـXbox

ربط التطبيق بأجهزة الـXbox

واجهة تطبيق Family safety

واجهة تطبيق Family safety

في وقتنا الحالي أصبحت التقنية جزء من حياتنا في العمل والتواصل والترفيه، حتى لأطفالنا أصبح الترفيه في امتلاك أح الأجهزة الإلكترونية الأيباد أو التابليت، لكن نحتاج للتأكد من سلامة استخدامهم لتلك الأجهزة ومعرفة التطبيقات الموجودة ومواقع التصفح وكل ما يدور في جهاز أطفالنا، وهذا ما يقوم به تطبيق “Family safety”، دعونا نتعرف على تطبيق زمان العائلة الذي يحتاجه كل الوالدين.

أطلقت مايكروسوفت تطبيقها الجديد للعائلة “Family safety” للأمان الرقمي وتحت إشراف الوالدين ويتيح الصلاحية في إدارة أجهزة الأطفال ومعرفة كل يدور فب الجهاز والتطبيقات ومواقع التصفح وخصائص أخرى تساعد الوالدين على الرقابة في استخدام الأجهزة المحمولة بكل سهولة من خلال جهازهم الخاص الأندرويد أو الأيفون.

لماذا نحتاج تطبيق Family safety

ننزعج في بعض الأوقات من تواصل أبنائنا في استخدام الأجهزة المحمولة وهذا أمر مقلق وغير آمن. يتيح التطبيق خيار رائع يمكنك من خلاله تحديد الوقت المسموح في استخدام الجهاز بوضع حدود للوقت، ويمكن ربطه بجهاز الـ Xbox ليقوم بتزويدك بعدد ساعات اللعب بإرسال التقارير الأسبوعية وعند شراء من المتاجر الخاصة بالجهاز. يمكن للوالدين تحديد التطبيقات المسموح استخدامها، وإبلاغ الوالدين في حال زيارة الطفل لمتصفح غيري مسموح له زيارته او قيامه باي نشاط على الجهاز. يعد تطبيق “Family safety” هو المربي على الأجهزة الإلكترونية لمراقبة جميع تحركاته ونشاطه وابلاغك بشكل مستمر. ومن المميزات الرائعة يستطيع التطبيق بتحديد موقع ابنك على الخريطة لتتبعه والتأكد من سلامته.