المحفظة الإلكترونية eWallet  تطلق خدمة دفع الفواتير في الإمارات

المحفظة الإلكترونية eWallet  تطلق خدمة دفع الفواتير في الإمارات

المحفظة الإلكترونية eWallet  تطلق خدمة دفع الفواتير في الإمارات

أطلقت "شركة الخدمات الرقمية المالية"، وهي شراكة تجارية بين "اتصالات" و"نور بنك"، خدمات دفع الفواتير في المحفظة الإلكترونية eWallet، في خطوةٍ منها تهدف لتزويد المشتركين بالمرونة في دفع الفواتير عن بُعد، والاستفادة من عروض الاسترداد النقدي المتوفرة.

eWallet

وقد برزت المحفظة الإلكترونية eWallet خلال هذه الظروف الاستثنائية كتطبيق سهل يتيح إتمام الدفعات والتحويلات النقدية عن بُعد. وأصبح بإمكان العملاء الآن إعادة شحن الرصيد للهواتف المتحركة، وإجراء التبرعات الخيرية، علاوةً عن شراء قسائم الألعاب والموسيقى. ويحصل المشتركين على استرداد نقدي بقيمة 5 درهم عند استكمال العمليات النقدية بقيمة 50 درهم، حيث يسري ذلك على مجموعة مختارة من العمليات النقدية، وبحد أقصى 50 درهم من الاسترداد النقدي لكل عميل.

نخبة واسعة من الخدمات

ويستطيع مشتركي محفظة eWallet إتمام الدفعات لنخبة واسعة من الخدمات دون الحاجة لاستخدام تطبيقات أخرى، وتشمل هذه الخدمات: إعادة شحن الرصيد ودفع الفواتير للهواتف المتحركة من "اتصالات"، وإعادة شحن الرصيد لبطاقة "نول"، وإعادة شحن الرصيد لبطاقة "سالك"، ودفع الفواتير في كل من شركة عجمان للصرف الصحي، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، والإيداع في الصكوك الوطنية، وشراء قسائم الألعاب من Xbox 360، بالإضافة إلى إمكانية إجراء التبرعات النقدية لدى كل من أوقاف الشارقة، وجمعية بيت الخير، وجمعية الشارقة الخيرية، وصندوق الزكاة، علاوةً عن المزيد من الخدمات التي سيتم إدراجها تباعاً خلال الأشهر القادمة.

خدمات الدفع الإلكتروني الآمنة

يُذكر أن المحفظة الإلكترونية eWallet هي مرخّصة من قبل المصرف المركزي في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة عصرية تتيح خدمات الدفع الإلكتروني الآمنة والمبسّطة لسكان دولة الإمارات عبر تطبيق eWallet سهل الاستخدام الذي يمكن تحميله على الهواتف المتحركة.

خدمات الدفع الإلكتروني دون أي رسوم

وبخلاف مثيلاتها من المحفظات الإلكترونية وتطبيقات الدفع الإلكتروني الأخرى، تتميز محفظة eWallet بأنها تتيح خدمات الدفع الإلكتروني دون أي رسوم غير معلنة، ودون الحاجة إلى وجود حد أدنى من الرصيد النقدي، أو حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. كل ما يحتاجه العملاء لفتح حساب في محفظة eWallet هو بطاقة هوية إماراتية سارية المدة، ورقم هاتف متحرك صادر من دولة الإمارات. وبمجرد فتح الحساب، يستطيع العملاء تعبئة الرصيد الخاص بهم والبدء بعمليات التحويل واستلام الدفعات عبر الهواتف المتحركة، وإرسال الدفعات إلى حسابهم المصرفي أو الحسابات المصرفية للآخرين، وإجراء عمليات الشراء، ودفع الفواتير، وإعادة شحن الرصيد للهواتف المتحركة. كما يستطيع العملاء إضافة أو سحب الرصيد المتبقي في حسابهم من خلال زيارة أحد الأفرع المعتمدة والموضّحة على تطبيق eWallet.