تطبيق Facetune لتحسين صور السيلفي في الفيديوهات

تطبيق Facetune لتحسين صور السيلفي في الفيديوهات

تطبيق Facetune لتحسين صور السيلفي في الفيديوهات

تسمح الميزات لمستخدمي التطبيق مع مجموعة من الأدوات لتعديل صورهم

تسمح الميزات لمستخدمي التطبيق مع مجموعة من الأدوات لتعديل صورهم

يعرف عن فيستون Facetune أنه تطبيق لتحرير الصور الشخصية "سيلفي" ويعمل التطبيق على تحسينها وهو متوفر للأجهزة الذكية بنظام iOS و Android.

وتسمح الميزات لمستخدمي التطبيق مع مجموعة من الأدوات لتعديل صورهم مثل تبييض الأسنان وإزالة البقع وحب الشباب والبثور وتنعيم البشرة وتصحيح الإضاءة السيئة وتحديد الخطوط وإضافة ماكياج. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفلاتر والإضاءة والتباين وخيارات الإطارات. 

تحسين الصور الشخصية السيلفي

والآن القائمين على هذا التطبيق ، Lightricks ، اطلقوا نسخة الفيديو منه Facetune Video ، والذي تم تصميمه للمساعدة في تحسين الصور الشخصية السيلفي في مقاطع الفيديو أيضا.

ولبدء تحرير مقطع فيديو ، ما عليك سوى تحديد مقطع من الكاميرا. وبمجرد القيام بذلك ، سيبدأ في التكرار في التطبيق حتى تتمكن من البدء في تطبيق التغييرات في الوقت الفعلي. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للعمل معها ، مثل تغيير سطوع الفيديو ، وتنعيم البشرة ، وتبييض الابتسامة ، وحتى تغيير حجم الأنف والعين. وإذا كنت من مستخدمي Facetune أو Facetune2 من قبل ، فهو متوافق تماما مع Facetune Video.

مجاني واشتراك

تبدو طريقة استخدام الأدوات الموجودة في Facetune Video سهلة لتحسين مقاطع الفيديو قبل مشاركتها مع الأصدقاء أو الشبكات الاجتماعية المفضلة. 

تطبيق Facetune Video مجاني ، ولكن بعض أدوات التحرير غير متاحة ما لم تدفع مقابل اشتراك ، والذي يكلف 7.99 دولارات شهريًا أو 35.99 دولارًا سنويًا. هناك أيضًا خيار دفع 69.99 دولارًا لمرة واحدة إذا كنت تفضل ذلك.

يتوفر تطبيق Facetune Video للتنزيل لنظام التشغيل iOS اليوم. على أن يتم اطلاقه على Android في المستقبل.