تطبيق Shoploop طريقة جديدة ومسلية للتسوق عبر الإنترنت

من Area 120 ، وهو مختبر جوجل Google للمشاريع التجريبية يأتينا تطبيق Shoploop ليقدم طريقة جديدة ومسلية للتسوق عبر الإنترنت. ويختصر هذا التطبيق الجديد الذي يعد منصة تسوق الفيديو لاكتشاف وتقييم وشراء المنتجات ثلاثة تطبيقات أو أكثر في مكان واحد.

تجربة Shoploop أكثر تفاعلية من مجرد التمرير عبر الصور والعناوين ووصف المنتج على مواقع التجارة الإلكترونية التقليدية حيث أن جميع مقاطع فيديو Shoploop أقصر من 90 ثانية وتساعدك على اكتشاف منتجات جديدة بطريقة مسلية ، سواء كنت ترغب في تجربة ملصقات الأظافر في المنزل أو تغذية شعرك في اليوم الثاني أو الحصول على كونسيلر لإخفاء عيوب البشرة.

تطبيق Shoploop

ويقدم تطبيق Shoploop تجربة الشكل والمظهر للمنتجات التي تتسوقون من أجلها في الحياة الواقعية دون الذهاب إلى متجر فعلي. حيث يساعدك Shoploop في الحصول على مراجعات المنتج من أناس حقيقيين على دراية بالمنتجات في منطقة معينة.

وبمجرد العثور على المنتج الذي يثير اهتمامك ، يمكنك إما حفظ المنتج لشرائه لاحقًا أو النقر مباشرة إلى موقع التاجر على الإنترنت لإتمام عملية الشراء. يمكنك أيضًا متابعة منشئي Shoploop المفضلين لديك ومشاركة مقاطع الفيديو التي تحبها مع أصدقائك وعائلتك.

المكياج والعناية بالشعر والبشرة

وفي الوقت الحالي التطبيق يركز على منشئي المحتوى والناشرين وأصحاب المتاجر عبر الإنترنت في صناعة التجميل في فئات مثل المكياج والعناية بالبشرة والشعر والأظافر. بهدف تزويدهم بمنصة يمكنهم فيها مراجعة المنتجات والتوصية بها ومساعدة الآخرين على التسوق مباشرة من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

وهذا ليس كل شي فالتطبيق يضم معظم ميزات مواقع التواصل الاجتماعية مع صفحات ملف شخصي لمنشئو مقاطع الفيديو يمكن من خلالها متابعتهم كما هو الحال في انستقرام وغيرها من المنصات.