سناب شات Snapchat تطلق ميزة Headspace للصحة الذهنية والبدنية

كشفت شركة سناب Snap Inc عن إطلاق شراكة Snapchat Minis وتجربة التأمل عبر التطبيق بالتعاون مع منصة Headspace الرائدة في مجال تجارب التأمل والرسومات المتحركة والمقالات ومقاطع الفيديو المصممة لتحسين الصحة والسعادة والنشاط الذهني حول العالم.

صحة ذهنية وبدنية 

وتأتي الميزة الجديدة لتوفر لمستخدمي سناب شات Snapchat باقة من النصائح التخصصية المتعلقة بالصحة الذهنية والبدنية، إلى جانب تجارب التأمل اليومية والأدوات التي تساعدهم على الاطمئنان على أصدقائهم والحفاظ على صحتهم.

ميزة Headspace

ففي هذه الأوقات التي يسودها التوتر، يشكل التواصل مع الأصدقاء وقضاء لحظات الاسترخاء والتأمل بصحبتهم أمراً بالغ الأهمية. ومن خلال توفير الموارد والمزايا في أكثر الأماكن التي تشهد لقاء الأصدقاء وتقاسم لحظات رائعة، تتيح ميزة Headspace مكاناً آمناً للأصدقاء لممارسة التأمل وصقل قدراتهم الذهنية على التركيز، واستخدام هذه الأدوات الجديدة لإرسال رسائل التشجيع للأصدقاء الذين يواجهون الضغوطات والتوتر.

Snap Minis

يشار إلى أنه الإعلان عن Snap Minis للمرة الأولى كان خلال قمة شركاء سناب Snap لتوفر للمطورين طريقة جديدة لابتكار تجارب فريدة ومصممة خصيصاً لتطبيق سناب شات Snapchat. وتم تصميم Snap Minis لتتكامل مع المحادثات عبر التطبيق، ليكون التنسيق بين الأصدقاء أسرع من أي وقت مضى.