مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى لـ "هي": بناء العلاقات الحقيقية هي سر نجاحنا

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى لـ

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى لـ "هي": بناء العلاقات الحقيقية هي سر نجاحنا

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى برفقة أصيل عمران

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى برفقة أصيل عمران

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى برفقة لجين عمران

مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى برفقة لجين عمران

انتقل مدير عام ومؤسس وكالة Nine71 بسام مصطفى من عالم الأرقام التقليدية إلى لغة الأرقام العصرية من خلال تأسيس وكالة إعلام متخصصة في تسويق المشاهير، ليبني من خلالها علاقات أساسها الصراحة والشفافية. في هذه المقابلة القصيرة، نتعرف أكثر على وكالة Nine71 وكل ما تقدمه من خدمات تهم المشاهير والعلامات العالمية.

أخبرنا عن مسيرتك المهنية. ما الذي دفعك لتأسيس وكالتك؟

بعد أن درست التسويق والإدارة في الجامعة، بدأت مسيرتي المهنية كموظف في إحدى الشركات المعروفة بين شركات المحاسبة، وشعرت منذ اليوم الأول أن ذلك المكان لا يناسبني أبداً، فقررت بين ليلة وضحاها أن أستقيل دون أن يكون لدي أي خيار أو وظيفة أخرى. بعد ذلك انضممت إلى إحدى وكالات الإعلام المتخصصة في تسويق المشاهير لمدة أربع سنوات تقريباً مما جعلني أكتشف شغفي لهذا العالم، خصوصاً أنني اكتسبت خبرة واسعة في هذا المجال. حينها، أسست وكالتي الخاصة Nine71، حيث التمست ثقة العملاء بي مما جعلني أشعر بالثقة ودفعني لأبدأ شركة خاصة بي دون تردد أو خوف.

كيف وظفت خبراتك السابقة في مجال عملك الآن؟ وما هو هدفك الأساسي؟

أعتقد أن أهم ما تعلمته خلال مسيرتي المهنية هو بناء علاقة وطيدة ومتينة مع عملائي، وذلك من خلال عوامل عديدة أهمها الصراحة والوضوح والمرونة والقدرة على التكيف. كما أن الثقة المتبادلة بين وكالتي وعملائي هي من إحدى الأساسات المتينة التي لم ولن أتخلى عنها أبداً. بهذه المميزات، أريد أن أطور Nine71 لتكون الوكالة الأولى التي تستقطب النجوم والمشاهير والمؤثرين. 

ما هي المعايير التي تأخذها بعين الاعتبار لاختيار الأشخاص الذين تتعاون معهم ضمن وكالتك؟

في ما يخص إدارة المواهب Talent Manegment، نحن نتبع نهج واقعي يركز على بناء علاقات حقيقة وتقديم المساعدة في كل المجالات. لذا قبل توقيع عقد مع العميل، نحرص على تقديم كل ما يليق به وبموهبته من ناحية التغطية الإعلامية وغيرها، لذا نحن نخصص فريق خاص لكل عميل. وفي الوقت ذاته نتأكد من أن هذا الشخص يناسب معايير وكالتنا، حيث أننا نأخذ بعين الاعتبار الصورة العامة للشخص ونقييم مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به كجزء أساسي ومهم في عملية اختيار العميل. 

أما ما يميزنا عند التخطيط لحملة إعلانية لعلامة ما، هو حرصنا الشديد على تقديم لائحة الأسماء المناسبة لهذا الحدث، وذلك من خلال الاجراءات الخاصة بنا والتي تمكننا من تقديم أنسب الخيارات.

تعتبر لجين وأسيل عمران  من أكثر النساء تأثيراً في المنطقة، أخبرنا أكثر عن تعاونك معهما.

تجمعني علاقة أخوة مع لجين وأسيل عمران الآن. فمنذ تعاملي الأول مع أسيل ومن ثم لجين، استطعنا أن نبني علاقة ثقة متبادلة والتي أعتبر أنها الأساس الذي بني عليه عملنا. أنا أحرص دائماً من خلال عملي معهن على المحافظة على صورتهن وتقديم ما يناسبهن. فبالرغم من وجود بعض العثرات في مسيرتنا، استطعنا أن بني علاقة قوية معاً وذلك لأننا تعلمنا من هذه الأخطاء وتحدينا الصعوبات. وفي الواقع، أنا أعمل بشكل مستمر على بناء علاقات متينة كالتي تجمعني بهن.

أخبرنا عن أبرز المشاريع المفضلة لديك منذ تأسيس وكالتك وحتى الآن.

من الصعب أن أحدد مشروع مفضل لأني أهتم دائماً باختيار العملاء الذين نتفق معهم ونستمتع بالعمل معهم، إن كان Loreal أو Bvlgari أو Huawei أو Fendi أو Abu Dhabi Tourism أو DP World عملاءنا الآخرين.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

في الحقيقة، هناك الكثير من المشاريع التي لا يمكنني الإفصاح عنها حالياً، ولكن ما يمكنني قوله هو أننا نعمل على تحسين وزيادة خدماتنا لنقدم كل ما هو جديد ومميز ومفيد لعملائنا كتوفير فريق إنتاج خاص بنا. 

في خضم كل المشاريع المستقبلية التي سنطلقها، يبقى بناء العلاقات المتينة هو الأساس الأول والهدف الأهم لوكالتنا Nine71.

أعداد مجلة هي