داش Dash عربة تسوق ذكية للبقالة من أمازون

داش Dash عربة تسوق ذكية للبقالة من أمازون

داش Dash عربة تسوق ذكية للبقالة من أمازون

العربة الجديدة من أمازون مزودة بشاشة تعمل باللمس

العربة الجديدة من أمازون مزودة بشاشة تعمل باللمس

تسعى أمازون Amazon إلى توسيع بصمتها في العالم الواقعي بمنتج حقيقي ملموس وغير تقليدي وهي "عربة تسوق" والتي تبدو وكأنها ترقية جمالية لعربة البقالة الأساسية ، إلا أن عربة داش Dash ، كما يطلق عليها ، هي في الواقع نسخة ذكية من عربة نقل منتجات البقالة العادية.

العربة الجديدة مزودة بشاشة تعمل باللمس ومكونات الأجهزة المختلفة الأخرى لاكتشاف العناصر التي تضعها بالداخل تلقائيًا وحتى عدد العناصر التي اخترتها من الرف. وعند الانتهاء من التسوق ، تسمح لك بأخذ العربة عبر ممر خاص يقوم بفحص المنتجات رقميًا دون الحاجة إلى أمين صندوق لإتمام المهمة دون إنتظار في الطوابير.

عربة ذكية

تعالج العربة طلبك في نهاية الرحلة فقط لأنك سجلت الدخول لأول مرة إلى حسابك في أمازون Amazon على هاتفك الذكي وقمت بمسحه في بداية رحلة البقالة. وتحتوي العربة أيضًا على ماسح ضوئي للقسيمة مدمج ويدعم ميزة قوائم التسوق Alexa في أمازون Amazon. عند الانتهاء من التسوق.

يشار إلى أن عربة داش Dash ستكون متوفره في متجر البقالة في أمازون في حي وودلاند هيلز Woodland Hills في لوس أنجلوس وهو متجر تقليدي وليس متجر Amazon Go الذي يحتوي على الكاميرات وأجهزة الاستشعار وغيرها من المعدات المدمجة في السقف للكشف تلقائيًا عن العناصر التي تزيلها من الرفوف.

وتستند الفكرة على منهج أمازون في محاولة الاستفادة من الراحة التي يتقنها في المجال الرقمي وإحضارها إلى العالم الحقيقي.