تعرف على تطبيق "صحتي" من وزارة الصحة السعودية

 تطبيق صحتي علي أجهزة الأيفون والأندرويد

تطبيق صحتي علي أجهزة الأيفون والأندرويد

تطبيق صحتي

تطبيق صحتي

 حجز موعد فحص فايروس الكورونا

حجز موعد فحص فايروس الكورونا

حملة المشي من وزارة الصحة

حملة المشي من وزارة الصحة

 من الخدمات التي يقدمها تطبيق صحتي

من الخدمات التي يقدمها تطبيق صحتي

واجهة التطبيق

واجهة التطبيق

 وزارة الصحة السعودية

وزارة الصحة السعودية

لا شيء أغلى من الصحة في حياتنا، نحتاج إلى مراقبة عاداتنا اليومية لنكثف من العادات الصحية ونحافظ على صحتنا في الجسد والعقل والروح. الكثير منا يحتاج إلى الاستشارات الطبية بشكل اسبوعي ويبحث عن المعلومات الصحيحة من المصدر الموثوق، وهذا ما يقدمه تطبيق "صحتي" للمستخدم، دعونا نستعرض الخدمات التي يقدمها التطبيق.

تطبيق "صحتي"

تطبيق صحتي

بإشراف من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وحرصها على تطوير مستويات الرعاية في المملكة تقدم هذا التطبيق الذي يمنح الخدمات الصحية للأفراد والأسرة كذلك. يتيح التطبيق للمستخدم بالوصول إلى كل ما يخص الصحة في السعودية من الخدمات الطبية والمعلومات الموثوقة والاستشارات من الأطباء عن بعد والكثير من الخدمات في هذا التطبيق المميز.

ما يحتويه تطبيق "صحتي"

يقدم التطبيق العديد من الخدمات للمستخدم في السعودية، ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة حجز موعد لإجراء اختبار فايروس الكورونا بكل سهولة. ويقدم أيضا خدمة الاستشارات الطبية عن بعد في أي معلومة طبية أو دواء لتحصل على المعلومات الصحيحة. ويقدم التطبيق خدمات أخرى مثل حجز موعد في مراكز الرعاية، وإضافة تابعين للمستخدم، والاطلاع على نتائج الفحوصات. ومن الخدمات الهامة للمستخدم بالتطبيق هي خدمة البحث عن دواد في أقرب الصيدليات الموفرة للدواء، خدمة رائعة تسهل عملية البحث على للمستخدمين. ومن الخدمات الرائعة يتيح التطبيق خاصية إضافة قراءات المؤشرات الحيوية، بشكل يومي عن ضغط الدم وسكر الدم لمراقبة حالتك الصحية بشكل دقيق.

حملة المشي #امش30

حملة المشي من وزارة الصحة

من الخيارات المتوفرة في تطبيق "صحتي"، الفعاليات والحملات التي تطلقها وزارة الصحية مثل حملة "المشي". هو تحدي المنافسة على المشي للوصول إلى الهدف المطلوب 8000 خطوة، مبادرة رائعة للتشجيع على ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة. يقوم التطبيق بالربط مع “Health app” لمستخدمين الأيفون فور المشاركة بالحملة، لاحتساب خطواتك والمنافسة في قائمة المتصدرين بالتطبيق.

"صحتي" تطبيق رائع مليء بالخدمات التي يحتاجها الإنسان للحفاظ على صحته وصحة عائلته والعيش بحياة جميلة مع تطبيق وزارة الصحة السعودية.