أفضل التطبيقات السياحية لاكتشاف المدن

تطبيق Like a local
1 / 4
تطبيق Like a local
تطبيق Localeur
2 / 4
تطبيق Localeur
تطبيق Monument Tracker
3 / 4
تطبيق Monument Tracker
تطبيق SitorSquat
4 / 4
تطبيق SitorSquat

نحتاج في رحلاتنا السياحية الي معرفة بعض المعلومات عن المدينة والأماكن المناسبة للزيارة والوجهات السياحية الرائعة والمطاعم والكافيات في المدينة. نقدم لكم أفضل التطبيقات السياحية التي تساعدكم في اكتشاف المدينة واكتشاف مرافقها من المطاعم والأماكن المميزة والمناسبة للسواح.

تطبيق Localeur

تطبيق Localeur

من الرائع معرفة الوجهات السياحية والأماكن المميزة في المدينة من سكانها المحليين، من خلال هذا التطبيق يمكن معرفة الأماكن مع آراء سكانها ومقترحاتهم للوجهات المناسبة التي تستحق الزيارة ونصائح لأفضل المطاعم والكافيات مع تقييم مستخدمين التطبيق، تطبيق رائع يسهل على السائح معرفة أفضل الخيارات في المدينة.

تطبيق Like a local

تطبيق Like a local

الكثير منا يحب اكتشاف في رحلته الأماكن الي لا يعرفها إلا القليل من سكان المدينة، أول بالأصح يجهلها السواح، بعيداً عن أماكن الجذب السياحية والمطاعم الشهيرة بالمدينة هناك بعض الأماكن التي تجدها في تطبيق “Like a local” مثل المطاعم الغير معروفة في حوار مدينة "نيويورك" والمحلات التجارية في مدينة "برشلونا" هذا التطبيق الرائع يتيح لك اكتشاف تلك الأماك لتكون رحلتك مميزة وفريدة من نوعها.

تطبيق Monument Tracker

تطبيق Monument Tracker

الآثار هي أغنا ما تمتلكه ثقافة المدينة فهي الوجهة الأولى للسائع لاكتشاف تاريخ المدينة وما مر بها من حضارة، يعرض تطبيق “Monument Tracker” المعالم الأثرية مع المعلومات عن التي تخص المعلم وبعض الصور من الزوار، ويتيح لك التطبيق حفظ تلك المعالم في سجلك الخاص لزيارتها في وقت لاحق أو مشاركتها مع أصدقائك، ومن المميزات نجدها وهي عند المرور بالقرب من معلم تاريخي يرسل التطبيق تنبيه وبعض المعلومات الخاص به والصور، تطبيق رائع ويعد المرشد السياحي الخاص بك.

تطبيق SitorSquat

تطبيق SitorSquat

في رحلاتنا للمدن المليئة بالأماكن السياحية وتحتاج إلى المشي لمدة طويلة بين في الشوارع لاكتشاف الأماكن والمطاعم والمحلات التجارية، وتطول الجولة ونحتاج إلى استخدام دورات المياه، وعادة ما تكون ليست بتلك النظافة المهيأة للاستخدام، يعمل هذا التطبيق على إظهار مواقع دورات المياه القريبة منك مع آراء المستخدمون على درجة نظافتها وهل هي مناسبة أو لا، تطبيق جميل لمحبين اكتشاف المدن والمشي في شوارع المدينة لفترات طويلة.

×