مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

ثمة ثلاث عوامل رئيسية تساهم في بيع أجهزة الحاسوب المحمولة: المواصفات والسعر والأسلوب. إلا انه من النادر جدًا أن يتضمّن أي حاسوب محمول جميع هذه العناصر. أما المواصفات المتعلقة بالسعر والمواصفات، فغالبًا ما تترافق مع بعضها، في حين يتم تناسي الأسلوب في الكثير من الأحيان. أما حاسوب HONOR MagicBook 14 المحمول، وهو محور التركيز في هذه المراجعة، فقد حصل على مراجعة رائعة وعدة نقاط بفضل أسلوبه المميّز.

ويجمع جهاز HONOR MagicBook 14 بين التصميم النحيف والخفيف الوزن والميزات والوظائف المبتكرة، بالإضافة إلى إتاحة تجربة مستخدم ذكية. كما يقدّم الأداء المذهل على رغم حجمه الصغير وشكله الأنيق، مما يجعله الحاسوب المحمول المثالي للجيل الشاب الذي يتنقّل باستمرار، والذي لطالما يبحث عن جهاز يمكنهم من خلاله الانتقال من العمل إلى اللعب بسرعة فائقة. ويتميز HONOR  MagicBook 14  بتصميم بسيط مذهل يترافق مع لون Azure Blue Chamfer وأطراف مقطعة على شكل ألماس. كما يتيح تجربة مشاهدة غامرة وواقعية من خلال شاشة العرض الكامل FullView مقاس 14 بوصة ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ  84%.

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

من جهة أخرى، فإنّه من السهل حمل جهاز HONOR MagicBook 14، خصوصَا ان وزنه يبلغ 1.38 كيلو، وسماكته تبلغ 15.9 ملم، الأمر الذي يسهّل من عملية وضعه في معظم الحقائب. باختصار، يعد HONOR MagicBook 14 الحاسوب المحمول الصغير الحجم والذي لا يساوم على الأداء أو الشكل، لا سيما مع وجود "اي ام دي"، النواة القوية التي تمت ترقيتها، وعمر البطارية البالغ 10 ساعات و Magic-Link 2.0، بالإضافة إلى إمكانية التعاون متعدد الشاشات.

وفي عصر الجيل الخامس 5G، نمتلك جميعًا المعايير العالية التي تمكّننا من النقل والاتصال ما بين الأجهزة. وتماشيًا مع استراتيجية HONOR 1 + 8 + N IoT، القائمة على نظام بيئي يدمج هاتفًا ذكيًا واحدًا بثماني أجهزة إضافية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بالجهات الخارجية، فإن إطلاق سلسلة HONOR MagicBook تعدّ أحد المعالم الرئيسية لتعزيز التزام العلامة التجارية بإنشاء الذكاء الشامل. وسوف تستمر HONOR يتوفير المنتجات ذات القيمة العالية لجمهورنا الشاب.

أما هيكل الجهاز، فيتميّز بالملمس المعدني باللون الفضي الغامض أو الرمادي الفضائي، مما يجعل جهاز Honor MagicBook 14 يبدو أكثر عصرية وأناقة. وقد تميّزت حواف الشاشة باللون الأزرق المعدني، الذي يظهر اللون الرمادي عند انعكاس الضوء على الحاسوب، هذا بالإضافة إلى السعر المشجّع للجهاز على رغم كل هذه المواصفات، الأمر الذي لا يمكن إيجاده في أي هاتف آخر. ويمكن إيجاد شعار Honor في وسط الشاشة وعلى اليسار قليلاً على الجزء الخلفي منها.

وبعيدًا عن هاتفك الذكي، فمن الممكن أن يكون الحاسوب المحمول جهازًا آخر يحمله الشباب كل يوم. من هنا، فإن وزن الحاسوب المحمول وسماكته يعتبران غاية في الأهمية. وقد صمّم جهاز  HONOR MagicBook 14للشباب الذين يتنقلون دائمًا، فاعتمد وزنه كي يكون 1.38 كجم. ويمكن وضع الحاسوب المحمول هذا في حقيبة يدك أو شنطة ظهرك، إذ ان يتيح لك استخدامه كيفما تريد، فيما تهتم بشكله كذلك. مجددًا، يبدو هذا الحاسوب المحمول بقمة البساطة، وهو أمر بات المزيد من الناس يفضلونه. ففي حين قد تبدو عبارة "الأقل هو أكثر" من الكليشيهات التي تقال كثيرًا، إلا ان اتجاهات التصميم البسيطة باتت بالفعل المعيار الجديد الذي يبحث عنه الشباب. تصميم المنتج لا علاقة له بوجود ألوان براقة ولامعة تلفت النظر فقط، وإنما من الضروري ان يتميّز بكل من البساطة والتألّق في الوقت عينه، كي يجذب الناس. فسواء كنت طالبًا تعمل على إتمام مشروع مع زملائك في الدراسة، أو خرّيج جديد وتريد استخدام الحاسوب المحمول في مقابلة عمل أو للقاء أحد عملاء شركتك، لا شك في ان الحاسوب المحمول الذي تحمله يخبر الكثير عن شخصيتك ويعكس من أنت. وHONOR MagicBook 14 متوفر بلونين، الرمادي الفضائي والفضي الغامض، ويتميز بهيكل من الألمنيوم الرقيق. وتنعكس هذه الألوان على الأطراف المقطعة على شكل ألماس، والتي تظهر البريق الأزرق المذهل، والمثالي لمحبّي الأزياء العصرية والتصميم. كما تتميز لوحة مفاتيح HONOR MagicBook 14 بتصميم واسع وشكل جذاب يناسب أصابعك بشكل رائع خلال القيام بعملية الكتابة، حتى بعد ساعات طويلة. وقد تم تكبير Tracepad الخاص بـ HONOR MagicBook 14 من أجل التفاعل مع الإيماءة.

مراجعة HONOR MagicBook 14: أول حاسوب محمول من HONOR

احصل على الأفضل من العالمين - شاشة كبيرة داخل هيكل صغير الحجم. أما حواف الهاتف، فتتجاوز القيود التقليدية على حجمها المعتمد عادة، فيتميّز  MagicBook 14 بحواف ضيقة جدًا مقاس 4.8 مم من ثلاث جهات. ويساهم ذلك في زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى 84%، بالإضافة إلى دقة 1980 × 1080 بكسل وشاةIPS 16: 9 ، ويوفّر جهاز HONOR MagicBook 14 تجربة مشاهدة غامرة، تترافق مع تجربة ألوان محسّنة، مما يجعل كل التفاصيل نابضة بالحياة.اما الشاشة المغلفة بالكامل، فتقلّل من انعكاس الضوء على لوحة LCD ، بحيث لا تتأثر تجربة المشاهدة سواء كان الشخص في الداخل أو حتى في البيئات ذات الضوء الخافت. أما في الليل، فتعمل شاشة TÜV Rheinland المعتمدة على التخفيف من الضوء الأزرق المفرط، كي تمكّنك من النظر إلى الشاشة لوقت أطول وللبقاء براحة تامة. وفي ما يتعلّق بلوحة مفاتيح HONOR   MagicBook 14 فقد صمّمت بشكل تبدو أـنها أوسع، بالإضافة إلى انها سوف تتناسب مع أصابعك عند قيامك بعملية الطباعة لساعات طويلة. كما تمّ تكبير Tracepad الخاص بـ HONOR MagicBook 14من أجل التفاعل مع الإيماءة.

قد يتسّب نفاذ البطارية بالكثير من الإزعاج للجيل الشاب على وجه الخصوص، بحيث أنه يتنقل من مكان لآخر طوال الوقت. كما انه ليس من السهل إيجاد مكان لشحن الهاتف طوال الوقت. إلا ان جهاز  HONOR MagicBook 14 زوّد ببطارية كبيرة بقوة 56 واط، ويمكنه العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات في شحنة واحدة، من دون أي انقطاع. ويمكن لجهاز  HONOR MagicBook 14المشحون بالكامل تشغيل 10 ساعات من مهام العمل، يالإضافة إلى 9.5 ساعات من تشغيل الفيديو بجودة 1080 بكسل و9.4 ساعات متواصلة من تصفح الويب. كما أنه الجهاز المثالي لقضاء يوم طويل في الخارج أو السفر في رحلات طويلة.

وللتماشي مع وتيرة الحياة السريعة في يومنا هذا، زوّد HONOR MagicBook 14  بشاحن صغير من النوع C مع إمكانية الشحن السريع بقدرة 65 واط. كما يمكن شحن ما يصل إلى 46% من الهاتف في غضون نصف ساعة فقط. إذَ، لا داعي للقلق ان اكتشفت أن بطارية الحاسوب المحمول قد تنفذ حين تكون على وشك الخروج من المنزل. كما ان الشاحن يزن 160 جرام فقط، وحجمه مماثل لحجم شاحن الهاتف. ومن إيجابيات خفة وزنه هو أنه لا يشكّل لك أية أعباء إضافية حين تمضي يومك في الخارج. ويمكن استخدام شريط الشحن عينه لشحن العديد من الأجهزة، بالإضافة إلى استخدامه لنقل البيانات. فلا حاجة لإبقاء العديد من أجهزة الشحن والكابلات معك عند خروجك من المنزل بعد الآن، انه الحاسوب المحمول من دون أية متاعب!