دليلك لتجربة هاتف أوبو فايند X2 برو بتقنيات الجيل الخامس

يبقى الهاتف الجوال من أهم الأشياء التي دائماً ما تكون بين يدينا، لمراسلة العائلة والأصدقاء، أو قراءة الأخبار، أو الرد على الرسائل الالكترونية، أو حتى مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

ولأنه الجهاز الوحيد الذي يرافقك إلى جميع الأماكن في جميع الأوقات، من المهم أن تختار لنفسك الهاتف الجوال المثالي ذات التقنيات الحديثة.

وبمعنى آخر، اختيار هاتف فايند X2 برو الرائد بتقنيات شبكات الجيل الخامس من علامة الأجهزة الذكية "أوبو".

تقنيات التصوير المتقدمة في هاتف فايند X2 برو

وانطلاقاً من التزامها بالاستثمار في قدرات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة، تعاونت "أوبو" مجدداً مع شركة سوني لتصميم مستشعر فريد من نوعه خصيصاً لسلسلة "فايند X2 " برو ، من شأنه الارتقاء بتجربة التصوير الفوتوغرافي بأكملها نحو آفاق جديدة.

ومن هنا سيصبح أول هاتف ذكي يدعم تقنية "التركيز التلقائي باكتشاف الطور" (PDAF) لجميع البكسلات متعددة الاتجاهات. وبهذا، يمكن لكاميرا لهاتف الذكي أن تركز على أصغر الأجسام بدقة أعلى لتوفير ثبات أعلى عند توجيه الكاميرا خلال التصوير الليلي.

ويأتي "أوبو فايند X2 " مزوداً بمعالجات Snapdragon 865 التي تدعم أنظمة شبكات SA/NSA الثنائية، لتوفر بذلك تجربة استثنائية من الجيل الخامس بكل معنى الكلمة.

شاشة هاتف فايند X2 برو فائقة الوضوح

وهذا ليس كل شيء، بل يأتي هاتف "أوبو فايند X2 برو" الجديد أيضاً مزوداً بالشاشة الأكثر تقدماً على الإطلاق من "أوبو"، في ظل تركيز خاص على الدقة ومعدل تحديث الشاشة والألوان والنطاق الديناميكي العالي، لتتيح للمستخدمين التمتع بشاشة أكثر وضوحاً وراحة وسلاسة في مختلف الأوقات على مدار اليوم.