أفضل خمس تطبيقات للتصوير باحترافية

تتوفر في جميع الهواتف الذكرية كاميرا خاصة بالهاتف، ولكن يحتاج المستخدم بعض الخيارات والأدوات حتى يتمكن من الاحتراف بالتصوير والتعديل على الصور من خلال الهاتف، لذلك سنقدم لكم أفضل خمس تطبيقات للتصوير باحترافية.

تطبيق VSCO cam

تطبيق VSCO cam

يقدم التطبيق خيارات مميزة ورائعة فهو يعد الأفضل في تطبيقات التصوير وأشهرها، يمكن التصوير من خلال التطبيق وتحرير الصور والتعديل عليها بكل احترافية. يتميز التطبيق في سهولة استخدامه حيث يتيح لك التصوير عن الطريق الضغط فقط على الشاشة والتعديل على الصور واضافة الفلاتر العديدة في التطبيق.

تطبيق camera 360 ultimate

تطبيق camera 360 ultimate

من أفضل التطبيقات المختصة بالتصوير وأكثرها شعبية، يوفر التطبيق خيارين للتصوير بالكاميرا الامامية والخلفية والتصوير والتعديل على الصورة باختيار الفلتر المناسب من التطبيق والذي يوفر أكثر من ألف تأثير بالخيارات المتنوعة. تطبيق رائع وسهل ويقدم للمستخدم خيارات عديدة ليتمكن من التصوير بكل احترافية.

تطبيق Retrica

تطبيق Retrica

يعد هذا التطبيق لمحبين التصوير للمناظر الطبيعية والمليئة بالألوان وقد صمم بكل سهولة للمستخدم لتتمكن من التصوير والتعديل في 100 خيار من التأثيرات والألوان، يتميز التطبيق بسرعة ظهور النتائج وتكون بجودة عالية مما يجعله تطبيق للتصوير بشكل مثالي واحترافي، أصبح التطبيق من أفضل التطبيقات لسهولة عمله ودقته بالتصوير.

تطبيق zoom FX

تطبيق zoom FX

للحصول على مجموعة واسعة من أوضاع التصوير لتتمكن من التقاط صورة مميزة، يوفر التطبيق العديد من تلك الأوضاع مثل وضع أفضل لقطة ووضع اللقطة الثابتة ووضع اللقطة الزمنية وغيرها من اللقطات ويوفر التطبيق مثل كاميرا التكبير وجودة الكاميرا والخيارات في الدقة المراد استخدامها.

 تطبيق Manual

تطبيق Manual

تطبيق رائع يوفر خاصية التصوير الخام بواجهة بسيطة للاستخدام مع العديد من الخيارات والأدوات للتعديل على الصور، يتميز التطبيق أنه يدعم التصوير بتقنية RAW, JPG للتصوير وحفظ ألوان الصورة الحقيقية للتعديل عليها بشكل احترافي.