أفضل 7 تطبيقات لتنظيم الوقت

الوقت هو أهم عنصر لإنجاز المهام اليومية وبأكمل وصورة كل ما عليك هو توفير الوقت للمهام حسب الأوليات والتركيز على الأشياء التي تستحق الاهتمام بدلاً من إهمالها. توجد العديد من التطبيقات التي تساعد في تنظيم الوقت والمهام، سنغطي لكم أحد أفضل تلك التطبيقات التي تحتوي المميزات الأساسية التي يريدها كل مستخدم لتتبع الوقت.

تطبيق Hours Keeper

تطبيق Hours Keeper

يساعد التطبيق بتنظيم الوقت عن طريق ملاحظتك أعمالك اليومية بتتبع مقدار الوقت الذي تقضي في العمل ويقوم بتسجيل تلك الساعات. يقدم التطبيق ميزة رائعة تساعد على حسبة الأرباح في عدد ساعات العمل وإصدار فواتير بتلك الأرباح وتقارير يومية ويمكن مزامنة تلك البيانات مع أكثر من جهاز.

تطبيق Save My Time

تطبيق Save My Time

من الطرق الناجحة في تنظيم الوقت هي ملاحظة إنجازات اليوم وتحسينها، وهذا ما يقدمه التطبيق بتعقب الوقت بطريقة بسيطة فيعد من أبسط التطبيق لتنظيم الوقت لسهولة استخدامه والتجاوب ودقة الملاحظة. يقوم التطبيق على التحليل للوقت المستثمر في الأنشطة والعمل ويساعد في تحقيق الموازنة بين العمل والحياة الخاصة.

تطبيق Toggl

تطبيق Toggl

يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل الأوقات المهمة وتتبع ساعات العمل بجدول زمني يتيح لك الحصول على تقارير يومية او أسبوعية او شهرية وتقسيم ساعات بحسب الأهمية للمهام. يعد التطبيق من الأفضل في تنظيم الوقت لسهولة عملة ودقته.

تطبيق Trello

 تطبيق Trello

إدارة المشاريع ليسه بالأمر سهل ويحتاج الي الكثير من الجهد والتنظيم والالتزام. يساعدك هذا التطبيق في إدارة المشاريع الخاصة والتخطيط بتنظيم الوقت والمهام المحددة لإنجاز هذا العمل.

تطبيق Things

تطبيق Things

يعد تطبيق things من أحد أفضل التطبيقات في تنظيم الوقت والمهام، يعمل التطبيق بواجهة بسيطة وسهولة استخدام لرفع إنتاجية المستخدم ومساعدته في إنجاز مهامه وتحقيق الأهداف. ويتيح التطبيق عدة خيارات مقسمة في المهام التي تريد إنجازها وكافة المهام والمهام الغير محددة بوقت وغيرها من الخيارات التي تسهل عملية الإنجاز.

 تطبيق Google Keep

تطبيق Google Keep

يعمل تطبيق جوجل على حفظ الملاحظات التي يضيفها المستخدم سواد كانت مواقع تصفح او صور او بيانات مهمة وتسجيل كل ما يريده المستخدم والتذكير بتلك البيانات لاحقاً. الرائع في هذا التطبيق يمكن تسجيل البيانات من أي جهاز وتتوف جميعها في جهاز واحد وهذا يساعد في تنظيم الوقت بتسجيل المهام وتفقدها لاحقا في أي وقت.

تطبيق Any.Do

 تطبيق Any.Do

أحد أفضل التطبيقات في إدارة المهام بواجهة تطبيق جميلة وبسيطة لإضافة المهام بالكتابة او تسجيل الصوت وتحديد أهيمه تلك المهام والوقت المستغرق في إنجازها ووضع تذكير لها ويمكن أيضا مشاركتها مع الأصدقاء