تطبيق Pigment للتلوين طريقة رائعة لتمضية الوقت وتقليل التوتر والقلق

تطبيق Pigment للتلوين طريقة رائعة لتمضية الوقت وتقليل التوتر والقلق

تطبيق Pigment للتلوين طريقة رائعة لتمضية الوقت وتقليل التوتر والقلق

تطبيق Pigment للتلوين

تطبيق Pigment للتلوين

نحتاح في فترة العزل المنزلي وهي الطريقة المثالية للحد من إنتشار جائحة فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" إلى ممارسة الهوايات للإستفادة ولتمضية الوقت.

ويعد التلوين طريقة رائعة لتمضية الوقت وتقليل التوتر والقلق حيث أن 10 دقائق فقط من التلوين يمكن أن توفر نفس فوائد التأمل في حين أن التلوين يساعد على ممارسة اليقظة والعيش في اللحظة الحالية وتعزيز التركيز وتشجيع الإبداع ، وهو بديل رائع للألعاب!

ويعد تطبيق Pigment الحائز على جوائز من أشهر تطبيقات التلوين والرسم، ويتضمن الآف صفحات التلوين مع 29 قلما وفرشاة مختلفة، و3 أوضاع مختلفة للرسم أو التلوين وهي  و Automatic و Advanced والتي تمنح تحكما أكبر كما يدعم Apple Pencil.

ويمكن من خلال التطبيق إنشاء لوحات الألوان المخصصة الخاصة وحفظها أو الاختيار من اللوحات المنظمة المقدمة كما يوفر أكثر من 25 نوعا من أدوات التلوين - بما في ذلك الأقلام الملونة ، وقلم التحديد ، وفرشاة الطلاء ، واللمعان ، والباستيل ، والبخاخة ، والألوان المائية ، والحبيبات الخشبية ، والخلاط ، والفرشاة الدائرية ، والبلازما ، والبقع ، والزيت ، وملء النقش ، والتلاشي ، والازدهار وغيرها الكثير.

كما يتيح التطبيق استيراد صورك الخاصة لتلوينها، أو الاختيار من مجموعة واسعة من الرسوم التوضيحية والصور المختلفة، مثل: الزهور، حوريات البحر، الأشخاص، الحيوانات، المناظر الطبيعية والأنمي وغيرها الكثير.

واخيرا يتيح التطبيق مشاكرة الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعية مثل انستقرام وفيسبوك وغيرها من الشبكات.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات أبل لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد، وفي جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة أندرويد.