خمسة تطبيقات لجعل حياتك اسهل

تطبيق pocket

تطبيق pocket

تطبيق dashlane

تطبيق dashlane

تطبيق fooducate

تطبيق fooducate

تطبيق mint

تطبيق mint

 تطبيق timely

تطبيق timely

تستعرض لكم بعض من التطبيقات التي تساعد في الحياتك اليومية باتمام مهامك ومحافظة على الصحة وادارة الوقت لتجعل حياتك اكثر مرونة .

تطبيق fooducate

يساعدك هذا التطبيق على معرفة المعلومات الصحية التي تخص المنتج المختار بشكل سهل وسريع حيث يعرض لك التطبيق المعلومات التي يحتاجها كل من يبحث عن الطعام الصحي بحساب السعرات الحرارية وتوظيح نسبة السكر و الاطعمة المعدلة وراثيا والدهون المشبعة والغير مشبعة، فهو تطبيق مثالي للتغذية الصحية لارشادك الي الاطعمة المناسبة لصحتك.

تطبيق mint

يسهل هذا التطبيق على وضع ميزانية للمصروفات لادارة محفظتك المالية ومتابعة انفاقك للمصاريف وتتبع عملية مشترياتك عبر الانترنت كذلك ويقوم بتنبيه اذا قاربت تجاوز الحد من المصروفات وتنبيهك لقرب موعد الفواتر الخاص بك، صنف التطبيق من قوقل بلاي كافضل تطبيق لعام 2012.

تطبيق pocket

جميعنا نقوم بالتصفح على الانترنت بشكل يومي ومكثف واحيانا نحتاج الي الرجوع الي ما تصفحته من مدة معينة وستواجه بعض الصعوبات لكن بهذا التطبيق سيتيح لك  حفظ الصفحات والروابط والمواضيع المهمة التي ترغب بالرجوع اليها بكل سهولة وفي اي وقت.

تطبيق timely

تطبيق بسيط وفعال يساعدك في تنظيم وقتك وادارة خططك اليومية وتقسيمها حسب الاهمية مما يجعلك تنجز مهامك بكل سهولة. يمكنك من خلال التطبيق تحديد المدة اللازم لاتمام المهام اليومية وغيره من المميزات المفيدة.

تطبيق dashlane

يعتبر dashlane من افضل التطبيقات في ادارة كلمات المرور حيث يتيح لك بحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك في البرامج والمواقع على هاتفك المحمول او الكمبيوتر بشكل سهل الاستخدام وحفظ جميع بيانات الشخصية وبكل خصوصية وأمان قوي.