تطبيق جوجل Google أصبح يدعم الوضع الداكن الآن

تطبيق جوجل Google أصبح يدعم الوضع الداكن الآن

تطبيق جوجل Google أصبح يدعم الوضع الداكن الآن

الوضع الداكن في جوجل

الوضع الداكن في جوجل

أصبح تطبيق جوجل Google للأجهزة الذكية يدعم الوضع الداكن " Dark Mode"، مع حصول مستخدمي أندرويد Android ونظام iOS من آبل على على خيار تمكين الميزة بحلول نهاية هذا الأسبوع.

وبعد التحديث ، سيستخدم تلقائيًا تطبيق الوظع الداكن في حال تم تعيين نظام التشغيل عليه بالفعل إذا كنت تستخدم أندرويد Android أو iOS 13. وتقول جوجل Google أن الميزة بدأت في الظهور اليوم ، لكنها لن تكون متاحة عالميًا حتى وقت لاحق هذا الأسبوع. ستتمكن أيضًا من التبديل يدويًا بين الوضعين الفاتح والداكن من خلال التوجه إلى إعدادات التطبيق ، وهو ما يتعين على المستخدمين في أنظمة التشغيل السابقة القيام به.

الوضع الداكن

إذا كان الوضع الداكن متاحًا لك على جهازك ، فقد ترى نافذة منبثقة في الجزء السفلي من الشاشة ، تبرز أن سمة الوضع الداكن يمكن الوصول إليها الآن وتسأل عما إذا كنت تريد تنشيطها ، كما يشير موقع ذا فيرج.

يشار إلى أنه في السنوات الأخيرة ، بدأت المزيد من شركات التكنولوجيا في إضافة ميزة توفير البطارية (وغالبًا ما تكون أنيقة). حيث أطلق فيسبوك Facebook عالميًا وضعًا داكنًا إلى جانب إعادة تصميم جديدة لموقعه الرسمي في وقت سابق من هذا الشهر ، وفي أواخر مارس ، أضاف WhatsApp الوضع الداكن إلى تطبيقه على كل من أجهزة أندرويد Android و iOS. كما بدأت أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم الألعاب في تقديم أوضاع داكنة أيضًا.