فيسبوك تستحوذ على GIPHY من أجل انستقرام

فيسبوك

فيسبوك

GIPHY

GIPHY

استحوذت شركة فيسبوك على GIPHY – الشركة المالكة لخدمة إنشاء ومشاركة الرسوم المتحركة GIF، والتي تم انشاءها عام 2013 بهدف بسيط هو جعل المحادثات اليومية أكثر متعة، لتنضم إلى فريق عمل انستقرام Instagram.

وتخطط فيسبوك لدمج مكتبة GIF الخاصة بـ GIPHY في انستقرام Instagram وتطبيقاتها الأخرى حتى يتمكن الأشخاص من العثور على الطريقة الصحيحة للتعبير عن أنفسهم.

وقالت فيسبوك أنه من خلال الجمع بين انستقرام Instagram وGIPHY معا، سيكون من السهل على الأشخاص العثور على صور GIF والملصقات المثالية في Stories و Direct. كلتا خدمتنا داعمان كبيران لمجتمع المبدعين والفنانين، وسيستمر ذلك. معا، يمكننا تسهيل عمل أي شخص ومشاركته مع العالم.

يشار إلى أن فيسبوك تستخدم واجهة برمجة تطبيقات GIPHY لسنوات، ليس فقط في انستقرام Instagram، ولكن في تطبيق فيسبوك وماسنجر Messenger والواتساب WhatsApp. وستواصل GIPHY تشغيل مكتبتها (بما في ذلك مجموعة المحتوى العالمية الخاصة بها).

وسيظل الأشخاص قادرين على تحميل ملصقات GIF الي تمنح الأشخاص طرقًا مجدية ومبتكرة للتعبير عن أنفسهم بشكل إيجابي، وسيستمر المطورون وشركاء واجهة برمجة التطبيقات في الحصول على نفس الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات GIPHY، وسيظل منتدى GIPHY الإبداعي قادرًا على إنشاء محتوى رائع.