عناية متكاملة بالملابس بدون تجعيد باستخدام الكواية الذكية

فيليبس ازور Azur Elite

فيليبس ازور Azur Elite

فيليبس ازور Azur Elite

فيليبس ازور Azur Elite

لا شك في أن الذكاء الاصطناعي الذي نستخدمه يوميا في معظم أجهزتنا الحديثة تساعدنا في جعل حياتها أسهل وأسرع وأجمل أيضا بفضل الكواية البخارية التي تعمل على إزالة تجعيد الملابس مع عدم التسبب بحرق أي أقمشة قابلة للكيّ.

فيليبس ازور Azur Elite

وتعد فيليبس ازور Azur Elite، الكواية البخارية مع بتقنية OptimalTEMP، واحدة من أفضل أجهزة الكيّ بالبخار التي يمكنك شراؤها، فهي تقدم دفعات بخار قوية مع كمية مثالية تلقائية لعملية كيّ صحية تتغلغل بشكل أعمق في القماش لإزالة التجاعيد الصعبة بسهولة تامة.

طريقة استخدام الكواية الذكية

ولأنها ذكية لا حاجة لأي اعدادات مسبقة وذلك بفضل تقنية OptimalTEMP التي تضمن عدم حرق أي نوع من الملابس، بدءًا من الجينز والحرير وصولاً إلى الكتّان والكشمير بأمان، وفق أي ترتيب، وبدون الاضطرار إلى انتظار ضبط درجة الحرارة أو فرز الملابس قبل كيّها.

ميزة تحرير البخار الذكية

بفضل مستشعر DynamiQ، يبدأ تحرير البخار تلقائيًا عندما تتحرّك الكواية ويتوقّف عند عدم تحريكها لتجربة كيّ ملائمة ومريحة دون الحاجة الملحة للذهاب المتكرر إلى الصنبور للتعبئة.

من ناحية المواصفات، كواية فيليبس ازور Azur Elite، تقدم أداء فائق مع قاعدة SteamGlide Advanced، لأفضل مستوى من الانزلاق والمتانة على الإطلاق، وكابل بطول 3 أمتار لحركة أكثر انسيابية.