غدا انطلاق المؤتمر الافتراضي الخاص بالعمل عن بعد 

غدا انطلاق المؤتمر الافتراضي الخاص بالعمل عن بعد 

غدا انطلاق المؤتمر الافتراضي الخاص بالعمل عن بعد 

يعقد المؤتمر الافتراضي الخاص بالعمل عن بعد يوم غد 13 مايو في الساعة 11 صباحًا ومن المقرر أن يناقش الحدث زيادة فعالية العمل عن بُعد في الشركات خلال كوفيد-19 ، سيضم المؤتمر مجموعة من قادة الأعمال اللذين سيتبادلون التجارب و الخبرات في هذا المجال. وذلك كجزء من سلسلة المؤتمرات الافتراضية DigiConnect التي تم إطلاقها من قبل مجموعة جريت مايندز لمساعدة الأعمال و الشركات التجارية في التغلب على الظروف الاقتصادية.

العمل عن بعد

ستتركز المناقشة حول إيجاد أفضل الطرق و الممارسات لمنع انخفاض الإنتاجية عند التحول تمامًا إلى العمل عن بعد،  بالإضافة إلى استكشاف ما يجب على المنظمات القيام به لتخفيف المخاطر والحفاظ على أمن المعلومات في بيئات العمل عن بُعد. علاوة على ذلك ، سيسلط المؤتمر الضوء على أكثر الأساليب فعالية لحماية المعلومات خلال التواصل بين الموظفين الذين لم يعتادوا على التعامل مع المخاطر الأمنية  خلال العمل عن بعد.

غرفة اجتماعات افتراضية 

ستجري المناقشة على شكل غرفة اجتماعات افتراضية من خلال تقنية مؤتمرات الفيديو المخصصة ، حيث سيدير ممثل عن مجموعة جريت مايندز قاعة الاجتماعات، بينما سيقود المتحدث الرئيسي المناقشة والتفاعل بين المشاركين.

DigiConnect هي سلسلة من المؤتمرات وقاعات الاجتماعات الافتراضية المصممة للمحترفين من مختلف المجالات لتبادل المعارف والأفكار والخبرات التي تقدم دعمًا فوريًا لقضايا الأعمال المختلفة. يتم إجراء كل مناقشة لمدة ساعتين باستخدام مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت مع استخدام تقنيات آمنة ، مما يسمح لأكثر من 50 شخصا من الخبراء بالمشاركة في كل مؤتمر.