خيارات متعددة لتطبيقات المكالمات الجماعية

في ظل هذي الجائحة وحفاظا على سلامتكم بالبقاء في المنزل يمكن ممارسة العمل وعقد الاجتماعات بين الموظفين او الطلاب وعقد المحاضرات التعليمية والدورات العلمية بكل سهولة وخيارات متعددة التي تناسب جميع الاطراف. نستعرض لكم افضل التطبيقات المتعددة للمكالمات الجماعية

تطبيق Eztalks

 تطبيق Eztalks

احد أفضل التطبيقات التي توفر خدمة المكالمة الجماعية على الانترنت بشكل مجاني وخيار مناسب لعقد الاجتماعات والمحاضرات عن بعد. يتميز تطبيقeztalks  بسهولة العمل لمستخدمين الخدمة بنقل الصوت والصورة بدقة عالية الجودة ويتيح خدمات اخرى مثل عرض بيانات على جهازك ومشاركتها بين الاعضاء وقد يصل عددهم الي 100 شخص.

تطبيق go to meeting

 تطبيق go to meeting

التطبيق الأشهر في عمل الاجتماعات الافتراضية الذي يتيح خيار التنقل بين البرامج لعرض الملفات من داخل الاجتماع بشكل مجاني. يتميز هذا التطبيق بالخصوصية التامة لصاحب الغرفة وامان عالي ولهذا عادة ما يلجأ إليه اصحاب الشركات لعقد الاجتماع مع الموظفين عن بعد.

تطبيق Teamviewer

تطبيق Teamviewer

من البرامج التي توفر الدردشات الجماعية وانشاء مجموعة بكل سهولة بين الاعضاء لكن ما يميز هذا التطبيق فهو يتيح لك خدمة ربط جهازك بجهاز اخر لنقل الملفات المهمة. اذا كنت بالمنزل وتريد عقد اجتماع مع عدة أشخاص وعرض بعض الملفات في جهازك الخاص بالمكتب يمكن ربط جاهز المنزل به ونقل الملفات بين الجهازيين بكل ارياحية.

تطبيق Cisco webex meetings

 تطبيق Cisco webex meetings

يعتبر تطبيقwebex  من افضل التطبيقات لعقد المحاضرات التعليمية بشكل افتراضي ومجاني للجميع. يعمل التطبيق على امكانية تحديد وقت معين لمدة الاجتماع وارسال دعوات وقبول الاشخاص للانضمام في الاجتماع، ما يميز هذا التطبيق يتيح لك عرض صفحة سطح المكتب حتى يستطيع الجميع مشاهدتها بكل سهولة وهي طريقة مناسبة للمحاضرات.