تطبيقات ممتعة ومفيدة في الحجر المنزلي

في ظل الظروف القائمة يحضى الكثير منا بوقت فراغ شاسع في المنزل ويمكننا الاستفادة من هذا الوقت من خلال التطبيقات المتاحة بين ايدينا، نستعرض لكم بعض من التطبيقات المتنوعة لتملأ وقت الفراغ بالتعليم والثقافة والتسلية ولاستكمال مهامنا اليومية

تطبيق Duolingo

 تطبيق Duolingo

من التطبيقات التعليمية الممتعة تطبيق Duolingo الذي يتيح لك تعلم لغة جديدة بطريقة مسلية وترفيهية. يوفر التطبيق عدة لغات منها اللغة الأسبانية واللغة الفرسية واللغة الايطالية والكثير من الخيارات المتاحة لممارسة تلك اللغات بالتحدث والقرادة والاستماع بشكل يومي لتحسين مهاراتك في المفردات وتعلم كلمات جديدة في كل يوم.

تطبيق8FIT

الكل منا يحتاج لممارست الرياضة ليحافظ على صحته وفي ظل هذي الظروف بقائك في منزلك هي الطريقة الأمثل للحفاظ على صحتك، لكن لايمنع من ممارسة بعض التمارين الرياضية التي يقدمها تطبيق 8fit لمدة 15-20  دقيقة بشكل يومي. بالاضافة الي مايقدمه التطبيق خطط غذائية لذيذة وصحية بناء على احتياجاتك الغذاذية لمساعدتك في توازن حياتك الصحية. تطبيق 8fit مدربك الشخصي متاح في منزلك.

تطبيق rave

 تطبيق rave

يتيح لك تطبيق rave  استعراض الملفات الخاص بك والدردشة مع اصدقائك في نفس الوقت لتتمكن من مشاهدة الملفات سويا. ويمكن عرض ملفاتك من موقع “youtube” و”google drive” و “Dropbox” ومناقشتها بالمحادثات ويمكن ايضا مشاهدة الافلام والبرامج سويا من خلال “netflix” وغيرها الكثير من الخيارات المتاحة.

تطبيقkinedu

 تطبيق kinedu

يقدم هذا التطبيق خطط تطويرية تتكيف مع طفلك من سن طفولته الي 4 سنوات لمتابعته بشكل يومي وتتبع مراحل نموه وتطور مهارات الحركية واللغوية والفكرية من خلال الانشطة المرحة التي أنشأها خبراء في تنمية الطفولة المبكرة لمتابعة نمو طفلك.