كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro  على الإنتاجية في شهر رمضان؟

HUAWEI P40 Pro

HUAWEI P40 Pro

كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro

كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro

 كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على الإنتاجية في شهر رمضان؟

كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على الإنتاجية في شهر رمضان؟

حل علينا شهر رمضان المبارك بشكل مختلفة عما اعتدنا عليه. مع تنفيذ سياسات التباعد الاجتماعي، لا يمكننا في الواقع الخروج مع العائلة والأصدقاء لتجمعات الإفطار، ما يدفعنا إلى التطلع إلى الهواتف الذكية للمساعدة في البقاء على اتصال. ومع ذلك، ومع هاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك القيام بأكثر من مجرد البقاء على اتصال بأحبائك خلال هذا الوقت، يمكنك أيضاً الاستمتاع بلحظات خاصة، وخلق ذكريات مع العائلة في المنزل، مع ضمان ألا تؤثر ساعات العمل القصيرة في رمضان على إنتاجيتك اليومية. إليك كيف سيساعدك أحدث هاتف ذكي رائد من هواوي على تحقيق التوازن بين الإنتاجية ووقت الأسرة في رمضان.

شاشة مذهلة لتجربة مشاهدة ليس لها مثيل

كل عام خلال شهر رمضان، تتنوع البرامج والأفلام والمسلسلات التي تأتي كعروض خاصة. وليس هناك طريقة أفضل لمشاهدة كل هذه الأشياء من شاشة HUAWEI P40 Pro الضخمة مقاس 6.58 بوصة من  HUAWEI Quad-Curve Overflow Display التي تنحني من جميع الجوانب الأربعة للحصول على تجربة مشاهدة حقيقية بلا حدود. وإذا لم تكن من متابعي البرامج أو الأفلام، فإن الشاشة مثالية لمشاهدة وصفات الإفطار، أو إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو العائلية القديمة، أو حتى التسوق عبر الإنترنت. وأيضاً، يمكن لمن يعملون استخدام الشاشة الضخمة لتصفح رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية وحتى للرد على المكالمات الجماعية.

لا تقلق من فقد الاتصال

إذا كنت ممن يحمّلون الأفلام أو تشاهد مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على هاتفك، فستحتاج إلى جهاز يمكنه التعامل مع اتصال إنترنت مستقر. ينطبق ذلك أيضاً إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو أو حتى إجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء والعائلة لتهنئتهم بشهر رمضان خلال فترة التباعد الاجتماعي. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل من المنزل، فأنت بحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر وموثوق للرد على رسائل البريد الإلكتروني أو حضور المكالمات الجماعية. إذا كنت طالبا، فهناك حاجة إلى اتصال مستقر للتعلم الإلكتروني أيضاً. عادة ما تفي شبكة WiFi المنزلية بالغرض، حيث يمكن أن يؤدي توصيل كل شخص في المنزل الآن بنفس الشبكة إلى انخفاض معدل نقل البيانات.

ومن خلال الاستفادة من إمكانات الجيل الخامس بفضل معالج Kirin 990 5G ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هاتفك سيوفر اتصال قوي لشبكة الجيل الخامس. من ناحية أخرى، إذا كنت ستستخدم شبكة WiFi، فإن قدرة Wi-Fi 6 Plus على الهاتف للحصول على تجربة شبكة سريعة تكون مفيدة عند العمل من المنزل أو التعامل مع مهام متعددة معاً.

لماذا لا تتعود على التصوير الفوتوغرافي؟

لا يجب أن يتمحور الأمر دائماً حول العمل. من الجيد دائماً الابتعاد عن الحاسوب المحمول وتجربة بعض المهارات الجديدة، نظرًا لأنك الآن في المنزل طوال اليوم ومع ساعات العمل الأقل في رمضان، فإن الوقت مثالي لمحاولة التعرف على التصوير الفوتوغرافي وإعداد كاميرا لايكا الرباعية فائقة الرؤية Ultra Vision من HUAWEI P40 Pro والتي تساعدك على تطوير تلك المهارة. يأتي الإعداد مع مستشعر فائق الرؤية HUAWEI Ultra Vision ، الذي لم يسبق له مثيل مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 بوصة والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء ثم حتى من قبل على جهاز هواوي. يتضمن إعداد الكاميرا أيضًا كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائقة الرؤية   Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة K4، وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب 5x وكاميرا ToF.

الآن يمكنك أن تحاول أن تكون مبدعاً باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة بك لجعل بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي جديرة بالاهتمام، كما يمكنك أيضًا خلق بعض الذكريات العائلية الجميلة مع الصور الجماعية أو اللقطات العائلية الفردية المذهلة. هل تتناول وجبة الإفطار في حديقتك؟ يمكنك حتى التقاط صور جميلة لوجبتك أو لجميع أفراد الأسرة، وذلك بفضل قدرات التصوير والفيديوهات التى يقدمها هاتف HUAWEI P40 Pro  في ظروف الإضاءة المنخفضة. من صور بجودة جيدة جدًا، حتى إذا حاولت قص طبق معين، فستظل النتيجة صورة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الكاميرات أيضًا بتسجيل مقاطع الفيديو بجودة K4، وهي مثالية لتسجيل تهاني العائلة لمشاركتها مع الجميع.

يمكنك أيضًا تقريب الأشياء مع خاصية 50x SuperZoom، جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS وOIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير. مثالية عندما تريد تكبير القمر للحصول على صورة مثالية تتماشى مع تهاني في رمضان.

ميزات فريدة للكاميرا لتسليتك

بمجرد تجربة إعداد الكاميرا لهاتفHUAWEI P40 Pro ، ستلاحظ أنه تضم بعض الميزات الرائعة التي يمكن أن تحفزك على تجربة المزيد. على سبيل المثال التكبير الصوتي، حيث يمكنك تكبير وجوه أفراد العائلة من تسجيل جماعي لتسجيل تهانيهم برمضان بشكل فردي. مع HUAWEI Golden Snap، وهي ميزة جديدة تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يمكنك التقاط اللحظات الثمينة مع عائلتك بشكل مثالي، ما يضمن خروج كل صورة كذكرى مثالية. يمكنك أيضاً إزالة شخص لم يكن جاهزًا أو دخل إلى صورة عائلتك بشكل غير متوقع من الصورة باستخدام AI Remove Passerby وحتى إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها من النوافذ أو الأبواب الخارجية باستخدام AI Remove Reflection للحصول على لقطة أوضح.

بطارية تدوم طويلاً

قد تعتقد أن تشغيل كل هذه الميزات أو العمل باستمرار مع هاتفك قد يستنزف البطارية. إلى جانب ذلك، يمكن أن يؤدي التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لعائلتك أثناء تناول وجبة الإفطار إلى استنزاف بطارية هاتفك. إلا أنه ومع هاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني للعمل في الصباح، وبث فيلم في فترة ما بعد الظهر، وحتى التقاط الصور ومقاطع الفيديو أثناء الإفطار، كل ذلك بشحنة واحدة. يمكن للبطارية الضخمة سعة 4200 مللي أمبير في الساعة أن تفعل كل شيء، مما يضمن لك أن هاتفك لن يفصل في وقت الحاجة. لا داعي للقلق بشأن إعادة الشحن أيضًا، لأن الهاتف يحتوي أيضًا على تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لإعادة شحن هاتفك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

يضم هاتف HUAWEI P40 Pro أيضاً متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي الذي يأتي مع مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، ما يجعلها واحدة من أفضل 3 متاجر تطبيقات في العالم. سواء كان ذلك للعمل من المنزل أو لحضور مكالمات جماعية أو حتى التطبيقات التي تساعدك على تحسين إنتاجيتك، فإن متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery  لديها كل شيء.

بفضل كل هذه الميزات، يمكنك ضمان تحقيق أقصى إنتاجية متوازنة مع المتعة العائلية خلال وقتك في المنزل في رمضان. لا يمكنك فقط القيام بعملك المكتبي اليومي دون أي عوائق، ولكن من خلال العمل بكفاءة أكبر، يمكنك إنهاء كل شيء في الوقت المناسب للإفطار. سواء كان ذلك للرد على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الجماعية أو حتى خلق ذكريات عائلية ثمينة أثناء الإفطار، فإن هاتف هواوي HUAWEI P40 Pro يمكنه القيام بكل شيء.

يتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro في الإمارات بسعر 3499 درهم إماراتي وهو ثنائي الـSIM بسعة RAM 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، وبلوني Silver Frost والأسود Black. تتضمن باقة الخدمات خدمة VIP وستة أشهر ضمان لتبديل الشاشة مرة واحدة عند الشراء عن طريق الإنترنت.