مراجعة هاتف  HUAWEI P40 Proتصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس

مراجعة هاتف  HUAWEI P40 Proتصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس

مراجعة هاتف  HUAWEI P40 Proتصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس

مراجعة هاتف  HUAWEI P40 Proتصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس

مراجعة هاتف  HUAWEI P40 Proتصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس

Shot on HUAWEI P40 Pro

Shot on HUAWEI P40 Pro

Shot on HUAWEI P40 Pro

Shot on HUAWEI P40 Pro

تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P Series بتصميماتها المبتكرة وميزات الكاميرا القوية، مما يجعلها واحدة من أكثر الإطلاقات المثيرة من هواوي. لقد حصلنا على هاتف HUAWEI P40 Pro، وهذا رأينا فيه:

 

جهاز قوي في جسم جذاب بأداء قوي لشبكة الجيل الخامس 5G ونظام كاميرا Ultra Vision Leica مع أكبر مستشعر CMOS من هواوي حتى الآن، تم تصميم كل ابتكار جديد لهاتف HUAWEI P40 Pro لإبهار وتوسيع قدرات الهواتف الذكية الحديثة. بالإضافة إلى استمرار التميّز في التصوير الفوتوغرافي الذي تشتهر به السلسلة، هذه المرة استفاد هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا من تطورات هواوي في قطاع شبكة الجيل الخامس، مما يوفر للمستخدمين جهازًا يمكنهم الاعتماد عليه دائمًا.

 

تصميم هويّة غامر 

أولاً وقبل كل شيء، سوف يبرز بالتأكيد هاتف HUAWEI P40 Pro بفضل شاشة الغامرة بلا حدود HUAWEI Quad-curve Overflow Display. استمرارًا على نفس خطى الهواتف السابقة في تحديد الاتجاه، يتمتع هاتف HUAWEI P40 Pro بأسلوبه الفريد والأنيق الخاص به بالكامل بأعلى مستويات الجماليات.

 

توفر شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow، المستوحاة من فن الحركة، حافة منحنية على جميع الجوانب الأربعة للشاشة مما يمنحها مظهرًا يشبه الماء الفائض من حافة الكوب. بالإضافة إلى مظهره الجميل، فإن هذا يمهد أيضًا الطريق لحواف ضيقة وزوايا مستديرة انسيابية للحصول على مزيد من الراحة والمظهر القريب بلا حدود مما يزيد من الصفات الغامرة للشاشة. تحتوي الشاشة أيضًا على معدل تحديث سلس يصل إلى 90 هرتز بالإضافة إلى شهادة شاشة من TÜV Rheinland، مما يمنحها تجربة مشاهدة مريحة. تحتوي الشاشة المثقبة في المقدمة على الكاميرات الأمامية وأجهزة الاستشعار لدعم الإيماءات أيضًا، والتي يمكن استخدامها لإلغاء تأمين الوجه طوال اليوم.

 

على الجانب الخلفي، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro بتشطيب لامع من اللون الأسود وتشطيب زجاجي غير لامع باللون Silver Frost، كلاهما أنيقان.

 

تجربة شاملة لشبكة الجيل الخامس 5G مع أداء فائق للجيل الخامس 5G

مع الخطوات الهائلة التي خطتها هواوي في قطاع الجيل الخامس، ليس من المستغرب أن يكمن في قلب هاتف HUAWEI P40 Pro  معالج Kirin 990 5G، أول مجموعة شرائح مخصصة للجيل الخامس من هواوي والأكثر تطوراً مع نظام على رقيقة SoC مبسطة لتقديم اتصال متكامل من الجيل الخامس . تم تصنيعها من خلال عملية حديثة مع معالج 7نم المطور، ويوفر المعالج أداء تنافسي وكفاءة عاليّة في استخدام الطاقة وكثافة الترانزستور، مع ضمان إدارة الطاقة بكفاءة.

 

وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجلسات طويلة من البث أو التصفح بسرعات الجيل الخامس، أو لعب الألعاب التي تطلب أداءً عالٍ دون استنزاف طاقة الهاتف!

تسمح البنية الفريدة أيضًا بدعم شبكات 2G، 3G، 4G بالإضافة إل شبكتي الجيل الخامس 5G ف غير المستقلة (NSA) والمستقلة (SA). الشبكات غير المستقلة (NSA) هي الموجة الأولى من شبكات الجيل الخامس، والتي تستخدم البنية التحتية الحالية للجيل الرابع. ولكن مع المضي قدمًا سيكون هناك انتقال إلى شبكة الجيل الخامس المستقلة (SA) التي توفر للمستخدمين سرعات أكبر بكثير، وعرض نطاق ترددي أوسع ووقت استجابة أقل. لذا، دعم كلتا الشبكتين غير المستقلة NSA والمستقلة SA أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تخطط للحصول على أقصى استفادة من هاتفك الذكي الذي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G.

 

يدعم هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا WiFi 6 Plus لعرض النطاق الترددي 160 ميجاهرتز وتعديل 1024-QAM المتقدم لتحقيق أعلى سرعة نقل رائدة في الصناعة التي تبلغ 2400 ميجابت في الثانية.

 

نظام كاميرا رباعي Ultra-Vision Leica Quad لكل سيناريو يمكن تخيله

تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P ببراعتها في التصوير الفوتوغرافي، حيث ترتقي بتصوير وتسجيل الفيديو في الهواتف الذكيّة دائمًا. تشمل كاميرا هاتف HUAWEI P40 Pro الرباعية على كاميرا رئيسية بعدسة تصوير فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سينمائية فائقة الرؤية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل وتقريب بصري 5X بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF.

 

يبث هاتف HUAWEI P40 Pro حياة جديدة في ابتكار المستشعرات مع مستشعر جديد مضمن في كاميرا Ultra Vision Wide Camera. يدعم مستشعر Quad Bayer الثوري هذا في نفس مع تقنية binning 4-in-pixel وتقنية Full Pixel Octa PD AutoFocus. تعريق التصوير بدقة فائقة.

 

يقيس مستشعر الكاميرا واسع النطاق من هواوي Ultra Vision Wide Camera sensor 1 / 1.28 إنش. أكبر مستشعر مضمّن في هواتف هواوي الذكية حتى الآن، وهو أيضًا أحد أكبر المستشعرات في صناعة الهواتف الذكية. تحتفظ كل صورة تم التقاطها باستخدام مستشعر Huawei Ultra Vision بتفاصيل رائعة. كما أنها تدعم تأثيرات عمق المجال الضحلة الساحرة ونطاق ديناميكي يستوعب المشاهد الساطعة والمظلمة. في البيئات ذات إضاءة منخفضة بشكل خاص، يمكن للمستشعر أن يقدم نتائج فوتوغرافية رائعة وواضحة وخالية من ضوضاء الصور.

 

تُعد عدسة SuperSensing SuperZoom، التي تم وضعها أفقيًا داخل هاتف HUAWEI P40 Pro، نظامًا من المكونات المنشورة والمصممة بدقة والتي تدعم التكبير البصري 5X والتكبير الرقمي 50X. يقدم هاتف HUAWEI P40 Pro أداء ممتاز في التكبير.

 

في نفس الوقت، تم تجهيز هاتف HUAWEI P40 Pro بكاميرا أمامية مزدوجة، والتي تتضمن كاميرا AF بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق. من صور السيلفي المقرّبة إلى صور المجموعة، يمكن للكاميرا التركيز بشكل مثالي على وجوه الأشخاص.

لا يدعم هاتف HUAWEI P40 Pro تقنية OIS فقط بعدسات التقريب، يدعم أيضًا تثبيت الصور مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، يستفيد تعزيز الاستقرار من التآزر بين البرامج والأجهزة لتحسين استقرار لقطات التكبير بشكل كبير.

 

يتيح لك هاتف HUAWEI P40 Pro تصوير الفيديو بسرعة 7680 إطارًا في الثانية. يمكنه تسجيل فيديو بالحركة البطيئة جداً بسرعة 7680 إطارًا في الثانية ، والتي عند تشغيلها ، يتم تشغيل الحركة بسرعة 1/256 مقارنة بالسرعة الفعلية. يمكن لكاميرا Ultra Wide Cine أن تجعل الوقت يسير بشكل أسرع بجودة 4K Ultra HD لمقاطع الفيديو بفاصل زمني ، مع اختيار مدة ومعدل الفيديو

 

يدعم هاتف HUAWEI P40 Pro ميزة HUAWEI Golden Snap، التي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار أفضل المواقف وتعبيرات الوجه قبل تحديد إطار واحد أو ثلاثة إطارات للمستخدم. هذه الميزة مناسبة لالتقاط لحظات سريعة الحركة مثل التزلج وكرة السلة والغولف، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رياضية مثل المحترفين وكذلك إزالة الوهج غير المرغوب فيه والمارة في الصور.

 

بطارية تدوم طويلاً بسعة 4200 مللي أمبير

أخذت هواةوي في الاعتبار أولئك الذين يشعرون بالقلق من نفاد طاقة الهاتف، حيث قامت ببناء بطارية في هاتف HUAWEI P40 Pro بسعة 4200 مللي أمبير. يتم أيضًا شحن البطارية الكبيرة احتياطيًا بسرعة كبيرة مع شاحن HUAWEI Wired 40W SuperCharge الحاصلة على شهادة السلامة من قِبل TÜV Rheinland جنبًا إلى جنب مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع، بحيث يمكنك العودة أثناء التنقل بشكل أسرع من أي وقت مضى! يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا على جيل محسن من إمكانيات الشحن اللاسلكي العكسي التي يمكنها شحن الأجهزة المتوافقة الأخرى بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

 

تكبير الصوت

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على بعض ميزات الكاميرا المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تحدث ثورة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو. على سبيل المثال، ميزة تكبير/تصغير الصوت. أثناء استخدام هذه الميزة، سيؤدي تكبير الهدف أثناء تسجيل الفيديو أيضًا إلى تضخيم الصوت، مما يجعل الصوت أقرب إلى الفيديو.

 

تكبير يصل حتى 50X للاقتراب أكثر

يحسّن هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا من إمكانات التكبير، مما يجعل كل شيء أقرب. مع التكبير البصري 5X ، والتكبير المهجن 10X والتكبير الرقمي 50X جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS ، يمكنك التكبير لمسافات طويلة دون القلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزازات.

 

منصة HUAWEI AppGallery

تم تثبيت منصة HUAWEI AppGallery  وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، مسبقًا في هاتف HUAWEI P40 Pro. HUAWEI AppGallery أحد أفضل 3 متاجر تطبيقات على مستوى العالم، وهو يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها. كما يوفر للمستخدمين نظام حماية كاملة الدورة. اعتبارًا من الآن، يتوفر تطبيق HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة / منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم

 

حُكمنا

يستمر HUAWEI P40 Pro على نفس خطى هواتف سلسلة HUAWEI P، حيث يأتي الهاتف بأداء قوي من الجيل الخامس، وإعداد كاميرا Ultra Vision Leica Quad قوية ومثالية للتصوير في الإضاءة المنخفضة وتصوير فيديوهات غير مسبوقة، وبمستويات أداء عالية. إذا كنت في السوق للحصول على هاتف جديد يجلب أفضل تطورات هواوي، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro خيار مناسب لك.