مايكروسوفت ستعيد تسمية Office 365 إلى Microsoft 365 في 21 أبريل الجاري

في 21 أبريل 2020، ستقوم شركة مايكروسوفت بإعادة تسمية خدمة Office 365 إلى "Microsoft 365" ، كما سضيف المزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي وأدوات التخزين السحابي لتجعلك التجربة أكثر إنتاجية، في حين أن السعر يبقى كما هو - 7 دولارات في الشهر / 70 دولارًا في السنة للاستخدام الشخصي و 10 دولارات في الشهر / 100 دولار في السنة للخطة العائلية - ولكن مع نطاق خدمة أوسع بكثير. 

وستطلق مايكروسوفت Microsoft تطبيق أمان عائلي جديد لتتبع الوقت على الشاشة وأمور أخرى من حياة المستخدم الرقمية.

ميزات Microsoft 365

ومن ميزات Microsoft 365 الأساسية التي لم تتغير هي: الوصول إلى تطبيقات Office لسطح المكتب ، وسعة تخزينية بحجم تيرابايت على OneDrive لكل شخص و 60 دقيقة من مكالمات هاتف Skype كل شهر. أما الجديد فهو في Microsoft Editor ، مع أداة الذكاء الاصطناعي من الشركة والتي تساعد على الكتابة ، ولتشمل مستخدمي Word وكذلك تطبيق Outlook على الإنترنت. ويمكن أيضًا استخدام Google Chrome على Microsoft Edge بواسطة ملحق المتصفح. بالإضافة إلى ميزات التدقيق الإملائي والنحوي الأساسية التي اعتاد عليها مستخدمي مايكروسوفت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ PowerPoint Presenter Coach أيضًا مراقبة العرض التقديمية واقتراح الكلمات لإضافة بعض الجاذبية على النص. ويمكنه أيضًا تقديم اقتراحات قواعد نحوية لصياغة أفضل. ويساعد PowerPoint Designer أيضًا في تصميم عروض تقديمية أفضل ، وسيتمكن المستخدم من الوصول إلى أكثر من 8000 صورة و 175 مقطع فيديو متكرر من صور Getty. ويمكن توصيل هذه الوسائط بـ Word و Excel أيضًا ، وستحصل هذه التطبيقات أيضًا على أكثر من 200 قالب جديد.