تعلمّي اللغة الإنكليزية بسهولة من المنزل مع تطبيق Bearo English

يقدم التطبيق أقسام مختلفة لمساعدة المستخدمين على تعلم القراءة، الكتابة، القواعد، الترجمة، وقسم الاختبارات

يقدم التطبيق أقسام مختلفة لمساعدة المستخدمين على تعلم القراءة، الكتابة، القواعد، الترجمة، وقسم الاختبارات

تطبيق Bearo English لتعلم اللغة الانكليزية و قواعدها بشكل سهل

تطبيق Bearo English لتعلم اللغة الانكليزية و قواعدها بشكل سهل

أي شخص يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية و قواعدها بشكل سلسل و مفيد، ننصحه بتجربة تطبيق Bearo English. تطبيق Bearo English يساعد المستخدمين من المنزل و من دون جهد إضافي على  تعلمّ اللغة الإنكليزية و يقدّم التطبيق أقسام مختلفة لمساعدة المستخدمين على تعلم القراءة، الكتابة، القواعد، الترجمة مع قسم إضافي و هو قسم الإختبارات. تعرّفي على كل التفاصيل المتعلقة بالأقسام و تطبيق Bearo English في السطور التالية.

اقسام تطبيق Bearo English لتعلمّ اللغة الإنكليزية

يمنح تطبيق Bearo English مستخدميه عدة مزايا لتعلم اللغة الإنكليزية، و من أهم ميزاته أنه مجاني، و يعمل بدون انترنت حتى عند نطق الكلمات، ما يجعله مفيدًا خصوصًا في فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا.

يتضمن تطبيق Bearo English الأقسام التالية:

  • قسم الترجمة

يوفر القسم عدة ترجمات لتوصيل الكلمة باللغة الانجليزية لمعناها الأنسب، كما يساعدك على نطق الكلمة المكتوبة باللغة العربية بمعناها باللغة الإنكليزية بشكل صحيح.

  • قسم القواعد

في هذا القسم سيتعلم المستخدم كيفية نطق الحروف و الكلمات الصعبة و الحروف المركبة في اللغة الإنكليزية و كل قواعد اللغة.

  • قسم الكتابة

في هذا القسم يتوجبّ على المستخدم الاستماع الى كلمة ما باللغة الإنكليزية و بعدها سيتوجب على المستخدم الاستماع لها و إعادة كتابتها بالطريقة الصحيحة.

  • قسم قراءة المقالات

سيوفر هذا القسم للمستخدمين مقالات متنوعة في مختلف المجالات، و هكذا سيحصل المستخدمون على فرصة الاستماع للكلمات الصعبة أو المقالات صوتيًا و مشاهدة كتابة الكلمات بالأحرف العربية لفهمها بشكل أفضل، كما سيتمكنون من معرفة قواعد الكلمات المكتوبة، و الشرح الكامل لها.

  • قسم الاختبارات

يقدّم التطبيق هذا القسم للوقوف على مستوى و إمكانيات كل مستخدم، فمن خلال هذه الاختبارات التي تجمع عدة أقسام، سيعرف المستخدم المستوى الذي وصل إليه.

أخيرًا، تطبيق Bearo English متاح حاليًا فقط لمستخدمي اندرويد على الرابط التالي.