واتساب تختبر الوضع الداكن على سطح المكتب

هكذا سيبدو الوضع الداكن لنسخة الويب من تطبيق واتساب

هكذا سيبدو الوضع الداكن لنسخة الويب من تطبيق واتساب

واتساب تختبر الوضع الداكن على سطح المكتب

واتساب تختبر الوضع الداكن على سطح المكتب

بدأت خدمة التراسل الفوري واتساب العمل على اختبار الوضع الداكن على نسخة الويب من تطبيقها.

يأتي تحديث الوضع الداكن بعد أسابيع من حصول تطبيق واتساب على نظام اندرويد على دعم الوضع الداكن.

الوضع الداكن من واتساب لنسخة الويب

الإعلان عن اختبار واتساب الوضع الداكن لنسخة الويب نشره موقع XDA-Developer (المتخصص في رصد المزايا التجريبية)  الذي نشر لقطة شاشة للوضع الداكن على سطح المكتب، و هي مشابهة بشكل كبير للوضع المظلم على نسخة أندرويد من التطبيق. و بما أن الميزة لا تزال تحت التجربة، فقد يجري واتساب بضع التغييرات عليها قبل إطلاقها لعموم المستخدمين مستقبلًا.

ما هي ميزة الوضع الداكن؟

خاصية الوضع الداكن أو أعلن عنها "واتساب" من سبتمبر / ايلول 2018 هي خاصية تتيح لمستخدم الهاتف تقليل الضوء الأزرق الخارج من الشاشة والذي يؤثر على العين، و تساعد على تقليل إجهاد العين. و يعاني الكثيرون الآن من إجهاد العين بسبب الوقت الطويل الذي يقضونه أمام الشاشات.

واتساب تجلب ميزة جديدة مهمة

من المميزات المهمة المتوقع وصولها إلى تطبيق واتساب قريباً ميزة البحث المفصّل، و التي ستساعد المستخدمين على الوصول إلى الصور أو الفيديوهات، و حتى الملفات الصوتية أو الملفات العادية والروابط، بشكل أسرع وأفضل من السابق.

هذه الميزة من واتساب ستمكن المستخدمين من فرز الملفات بضغطة زر واحدة. مثلاً سيظهر لك فيسبوك جميع الصور المرسلة إليك حسب الوقت، و سيتمكن المستخدم من التنقل بينها و البحث عن أحدثها بكل سهولة، على عكس الوضع الحالي، الذي يصعب معه الوصول إلى أي صورة أو ملف في التطبيق، و يجب عليك الذهاب إلى كل محادثة على حدة للوصول إلى المعلومة المراد البحث عنها.كلمات دالة