"منصة الأحلام" أكبر مهرجان للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

"منصة الأحلام" أكبر مهرجان للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

غدا تنطلق فعالية فعالية منصة الأحلام "دريم ستايشن" في عطلة نهاية الأسبوع في دبي حيث تعتزم نخبة من الشركات الصغيرة والمتوسطة وقادة الفكر وصنّاع القرار بدبي الالتقاء لمدة أسبوعين خلال الفعالية التي أكبر مهرجان لريادة الأعمال في الإمارات، في الفترة من 27 فبراير حتى 7 مارس في "ميدان جراند ستاند".

ميدان ون

وتهدف المبادرة التي تنظم بالشراكة بين "ميدان ون"، وشركة "اس ام أي ديستريكت" ، و"مدينة محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول"، إلى تعزيز قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي في الإمارات وتوفير مزيد من فرص النمو وإتاحة الفرصة للتعلم أثناء مزاولة الأعمال.

دريم ستايشن

وسوف تسهم مبادرة "دريم ستايشن" في تعزيز العلاقات بين الشركات الصغيرة والمتوسطة على المستويين الإقليمي والعالمي. كما ستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة على دعم استشاري من خلال جلسات النقاش وأجنحة الشركاء وورش العمل، وذلك في إطار سعيها المتواصل إلى تحقيق التحول الرقمي.

موسم سباقات الخيول

ومن المقرر أن تستضيف الفعالية بعض الفنانين المعروفين مثل دافي خلال حفل الافتتاح، إضافة إلى عروض الهيب هاب الخليجية بالإنجليزية والعربية، والعزف على الكمان المترافق مع أنغام الدي جي الحية، وذلك بهدف تزويد الحضور بتجربة ترفيهية متكاملة.

كأس دبي العالمي

وسوف تجري الفعالية بالتزامن مع موسم سباقات الخيول في مضمار "ميدان" الذي سيقام على مدار ثلاث ليالٍ من 27 حتى 29 فبراير، وستختتم الفعالية أنشطتها يوم السبت 7 مارس 2020 بالتزامن مع بروفة الملابس الرسمية لكأس دبي العالمي، أغنى سباق خيول في العالم، حيث سيكون زوار "دريم ستايشن" في هذه الأيام على موعد مع سباقات حافلة بالإثارة وأزياء غاية في الأناقة.