Hobbi تطبيق لتوثيق المشاريع الشخصية والهوايات من فيسبوك Facebook

Hobbi تطبيق لتوثيق المشاريع الشخصية والهوايات من فيسبوك Facebook

Hobbi تطبيق لتوثيق المشاريع الشخصية والهوايات من فيسبوك Facebook

تطبيق Hobbi من فيسبوك

تطبيق Hobbi من فيسبوك

فيسبوك Facebook أكبر شبكة إجتماعية على الإنترنت لا تحتاج إلى مزيد من التواجد في أعمال مواقع التواصل، لكن هذا لن يمنع الشركة من المحاولة. 

وكما ذكر  The Information  لأول مرة من قبل، فقد أصدر فريق المنتج التجريبي في Facebook مؤخرًا تطبيقًا على طراز Pinterest يسمى Hobbi.

يقول وصف التطبيق - إنه متاح حاليًا فقط لأجهزة iOS - إنه يقصد به "التقاط وتنظيم العملية الإبداعية الخاصة بك" و "حفظ صور للمشروعات التي تعمل عليها ... سواء كان ذلك في الطهي أو الخبز أو الفنون أو الحرف اليدوية ، اللياقة البدنية أو ديكور المنزل والبستنة. كما يمتاز التطبيق بأنه يوفر إمكانية إنشاء مقاطع فيديو يمكن مشاركتها خارجيًا مع الأصدقاء بعد إنهاء المشاريع.

تم إنشاء التطبيق بواسطة فريق NPE الخاص بـ Facebook (أي ، فريق تجربة المنتجات الجديدة) ، والذي كشفت عنه الشركة لأول مرة في يوليو. في ذلك الوقت ، كانت لدى الشركة هذا لتقول عن الفريق: سيتم مواءمة تطبيقات NPE Team مع مهمة Facebook المتمثلة في منح الناس القدرة على بناء المجتمع ولكنهم سيركزون على توصيل تجارب جديدة تمامًا. لذا قررنا استخدام اسم علامة تجارية منفصله للمساعدة في تعيين التوقعات المناسبة مع المستخدمين بأن تطبيقات فريق NPE ستتغير بسرعة كبيرة وسيتم إيقافها إذا علمنا أنها ليست مفيدة للناس.

اللافت في إطلاق تطبيق Hobbi أنه يأتي بعد نحو أسبوعين من إعلان جوجل عن إطلاق Tangi، وهو تطبيق جديد للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة تركز على المحتوى الذي يُعرف باسم (افعلها بنفسك) DIY.