بمناسبة مرور 15 عاما .. خرائط جوجل Google تحتفل بأيقونة وميزات جديدة

بمناسبة مرور 15 عاما .. خرائط جوجل Google تحتفل بأيقونة وميزات جديدة

بمناسبة مرور 15 عاما .. خرائط جوجل Google تحتفل بأيقونة وميزات جديدة

خرائط جوجل Google

خرائط جوجل Google

بدأت خرائط جوجل Google في عام 2005 ، التي جعلت بين يديك كل ما يمكن أن تفعله الخريطة: من مساعدتك في التنقل بسهولة من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" ، إلى مساعدتك في استكشاف وإنجاز الأمور في العالم. 

ومنذ ذلك الحيت استقطبت خرائط جوجل أكثر من مليار شخص لمشاهدة العالم واستكشافه ، واليوم تحتفل الشركة بالذكرى الـ الخامس عشر من خلال مظهر جديد وتحديثات للمنتجات بناءً على تعليقاتك.

نظرة جديدة من الداخل الى الخارج

بدءًا من اليوم ، ستشاهد تطبيقًا محدثًا لخرائط Google لنظامي Android و iOS يمنحك التطبيق كل ما تحتاجه من خلال 5 تبويبات يسهل الوصول إليها: استكشاف ، تنقل ، حفظ ، مساهمة وتحديثات.

استكشف: 

هل تبحث عن مكان قريب لتناول الغداء ، أو الاستمتاع بالموسيقى الحية، في علامة التبويب "استكشاف" ، ستجد معلومات وتصنيفات واستعراضات وغير ذلك لنحو 200 مليون مكان حول العالم ، بما في ذلك المطاعم المحلية ومناطق الجذب القريبة ومعالم المدينة.

تنقل: 

سواء كنت مسافرًا بالسيارة أو وسائل النقل العام ، تتوفر علامة تبويب التنقل للتأكد من أنك على الطريق الأكثر كفاءة. قم بإعداد تنقلاتك اليومية للحصول على تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وأوقات السفر والاقتراحات لطرق بديلة.

حفظ: 

حفظ الناس أكثر من 6.5 مليار مكان على خرائط Google — من المخبز الجديد في جميع أنحاء المدينة إلى المطعم الشهير في عطلتك المقبلة. يمكنك الآن مشاهدة جميع هذه الأماكن في مكان واحد مناسب ، وكذلك البحث عن خطط لرحلة قادمة وتنظيمها ومشاركة التوصيات بناءً على الأماكن التي كنت فيها.

مساهمة: 

يساهم مئات الملايين من الأشخاص كل عام بالمعلومات التي تساعد على تحديث خرائط Google. باستخدام علامة التبويب مساهمة الجديدة ، يمكنك مشاركة المعرفة المحلية بسهولة ، مثل تفاصيل الطرق والعناوين والأماكن المفقودة ومراجعات الأعمال والصور. تقطع كل مساهمة شوطًا طويلاً في مساعدة الآخرين على التعرف على أماكن جديدة وتحديد ما يجب فعله.

تحديثات: 

توفر لك علامة تبويب "التحديثات الجديدة" موجزًا ​​للتوجهات التي يجب مشاهدتها من الخبراء والناشرين المحليين ، مثل The Infatuation. بالإضافة إلى اكتشاف وحفظ ومشاركة التوصيات مع شبكتك ، يمكنك أيضًا الدردشة مباشرة مع الشركات للحصول على إجابات عن الأسئلة.

كما قامت جوجل أيضا بتحديث مظهر التطبيق برمز خرائط Google جديد يعكس التطور الذي تم تحقيقه في رسم خرائط للعالم. ويعتمد ذلك على جزء رئيسي من خرائط Google منذ البداية ويمثل هذا التحول من الوصول إلى وجهتك إلى مساعدتك أيضًا على اكتشاف أماكن وتجارب جديدة.

ميزات جديدة

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد في الخرائط حيث كشفت جوجل أيضًا عن ميزات جديدة أخرى مثل ​​تنبؤات الإزدحام لمساعدتك في معرفة مدى احتمال أن تكون الحافلة المزدحمة أو القطار أو المترو الخاص بك مبنية على الجولات السابقة. لمساعدتك في تخطيط رحلاتك ، كما تمت إضافة رؤى جديدة حول مسار رحلتك من الدراجين السابقين ، حتى تتمكن من رؤية تفاصيل مهمة ، مثل:

درجة الحرارة: من أجل ركوب أكثر راحة ، تحقق مقدمًا إذا كانت درجة الحرارة تعتبر من قبل الدراجين السابقين كما في الجانب الأكثر برودة أو أكثر دفئًا.

إمكانية الوصول: إذا كانت لديك احتياجات خاصة أو كنت بحاجة إلى دعم إضافي ، فيمكنك تحديد خطوط النقل العام بمساعدة الموظفين ، الدخول والجلوس ، زر الإيقاف القابل للوصول أو LED المرئي.

قسم النساء: في المناطق التي حددت فيها أنظمة النقل أقسام أو عربات للنساء ، سنساعد في توضيح هذه المعلومات إلى جانب ما إذا كان الركاب الآخرون ملتزمون بها.

الأمان على متن الطائرة: اشعر بالأمان بمعرفة ما إذا كانت مراقبة الأمان على متن الطائرة - سواء كان ذلك مع وجود حارس أمن ، أو تثبيت كاميرات أمنية أو خط مساعدة متاح.

وستبدأ جوجل في طرح هذا الأمر في جميع أنحاء العالم في شهر مارس.

وأخيرا، تجديث جديد من  جوجل ل​​طريقة العرض Live لمساعدتك بسرعة في تحديد الطريقة التي يجب اتباعها عند بدء طريق المشي باستخدام خرائط Google. من خلال الجمع بين صور الشارع الحقيقي والتعلم الآلي وأجهزة استشعار الهاتف الذكي ، يعرض Live View في خرائط Google محيطك مع الاتجاهات المتراكبة في الواقع المعزز.