LucidPix  تطبيق لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد بكاميرا هاتفك

يرغب الكثير من الأشخاص إضافة بعض التأثيرات الحيّة على الفيديو أو أي صورة يلتقطونها، و بين العديد من تطبيقات التصوير الموجودة على الهواتف الذكية، نعرفك على تطبيق LucidPix الذي يقدم لك تجربة فريدة و مميزة من خلال إضافة التأثير المباشر أثناء التصوير بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تحريك هاتفك أثناء الالتقاط، باستخدام كاميرا أي هاتف ذكي سواء كان جديدًا أو قديمًا، دون الحاجة إلى كاميرا متعددة العدسات.

يتيح لك التطبيق بالإضافة الى إمكانية التقاط الصور الثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا هاتفك العادية، تحويل الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها بالفعل إلى صور ثلاثية الأبعاد، و كذلك إنشاء مقاطع فيديو للصور الثلاثية الأبعاد لمشاركتها.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، و لا يتطلب أي مهارات تصوير خاصة مع إمكانية تشغيله على معظم الهواتف الذكية، و لا يتطلب نظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد لعرض صورك.

و يسمح لك بعد الإلتقاط حفظ الفيديو او مشاركته مباشرة على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل إنستقجرام، و سناب شات، وTikTok كفيديو أو صور متحركة GIF .

تطبيق LucidPix هو تخت إصدار تجريبي، و متاح لمستخدمي هواتف أندرويد على متجر جوجل بلاي و لمستخدمي هواتف آيفون على آب ستور .