مهام يمكن القيام بها بواسطة ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى الآيفون

يمكننا القول بأن الساعات الذكية باتت أكثر شعبية الآن، فهي تؤدي مهام أسلوب حياتنا اليومية بكل سلاسة ودون كلل أو ملل .. وهذا بالتأكيد بالإضافة إلى عملها الأصلي وهو معرفتنا بالوقت عن طريقها ..

في الحقيقة فقد تم تصميم ساعة أبل Apple Watch لتتماشى مع جهاز الآيفون ومع ذلك ، فهناك الكثير من المهام التي يمكنك القيام بها مع ساعة أبل Apple Watch حتى عندما لا يكون لديك جهاز الآيفون iPhone معك.

هذا ما يمكنك فعله مع ساعة أبل بدون iPhone

لاستخدام ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى وجود جهاز آيفون iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى طراز ساعة مع خيار اتصال GPS + Cellular. وبعد ذلك يمكنك قبول المكالمات الهاتفية وتلقي الرسائل النصية وسماع الموسيقى على ساعتك دون استخدام جهاز الآيفون iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، ولكن لا بد من ملاحظة أن القيام بذلك يستنزف بطارية الساعة بشكل أسرع ولا يوصى باستخدامه طوال اليوم.

وأيضا يمكن لساعة ابل Apple Watch القيام بالكثير من المهام دون الاتصال بجهاز آيفون iPhone الخاص بك ، حتى من دون اتصال مثل:

- تتبع خطواتك.

- قياس ضربات القلب الخاص بك.

- تحليل نومك.

- تمنحك الساعة تقديرات حرق السعرات الحرارية لبعض الأنشطة.

- مراقبة قلبك باستخدام مستشعر القلب الكهربائي وتطبيق ECG.

- الاستماع إلى الموسيقى. (يمكن لـ ساعة أبل Apple Watch تخزين 2 جيجابايت أو أكثر من الموسيقى التي يمكنك سماعها عن طريق سماعات الرأس Bluetooth.)

- استخدام خدمة الدفع "أبل باي" وجواز السفر.

- ضبط المنبه أو الموقت.

- استخدام الساعة كساعة توقيت.

- الاتصال بالإنترنت بدون آيفون iPhone طالما كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi