دليل "إل جي" لأجهزة المنزل الذكية.. أفضل الأجهزة لمناسبات نهاية العام

بروجيكتر LG 4K UHD Laser Projector (HU80KG)

بروجيكتر LG 4K UHD Laser Projector (HU80KG)

بروجيكتر LG 4K UHD Laser Projector (HU80KG)

بروجيكتر LG 4K UHD Laser Projector (HU80KG)

تلفزيون LG C9 OLED TV (OLED55C9PVA)

تلفزيون LG C9 OLED TV (OLED55C9PVA)

ثلاجة InstaView

ثلاجة InstaView

غسالة LG TWINWash

غسالة LG TWINWash

لمناسبات نهاية العام، كشفت "إل جي" LG عن دليلهل لأجهزة المنزل الذكية

LG TWINWash (طراز: FH4G1JCHP6N_F8K5XNK4)

سيتمكن المستخدمون مع غسالة LG TWINWash من غسل حِملين من الغسيل في وقت واحد. ويُعدّ حوض الغسيل الرئيسي مثالياً لقطع الغسيل الكبيرة مثل حمل الغسيل الأسبوعي أو أغطية السرير أو المناشف. ويستطيع أصحاب المنزل استخدام حوض الغسيل الصغير لقطع الغسيل الأصغر مثل ملابس الأطفال والأقمشة الحساسة. كما يعد حوض الغسيل الأصغر مثالياً للعناية بقطع الغسيل المفردة عند الحاجة إلى غسلها بسرعة دون استهلاك الطاقة أو الماء الزائد. ولمزيد من راحة البال، تعمل تقنية TrueSteam على إزالة 99.9% من المواد المسببة للحساسية، ما يجعلها مثالية لمن يعانون من البشرة الحساسة. وبغض النظر عما يتم غسله، تضمن تقنية 6 Motion Direct Drive من "إل جي" التنظيف الأمثل لجميع أنواع الأقمشة.

LG InstaView Refrigerator (طراز: GR-X257CSAV)

صُممت ثلاجة InstaView لتوفير الراحة القصوى لمستخدميها. وسيتمكن المستخدمون بنقرتين على لوح الثلاجة الزجاجي الانسيابي والعاكس من رؤية داخل ثلاجتهم دون فتحها، مما يقلل من خروج الهواء البارد ويحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. كما تمتاز بتقنية باب داخل باب التي تسهل على المستخدم الحصول على الأغراض كثيرة الاستخدام بسهولة أكبر. ويوفر نظام النظافة المتطور من "إل جي" FRESH+ الهواء النظيف بنسبة 99.999% ويتخلص من البكتيريا ويخفف الروائح ليحافظ على شكل ونكهة ورائحة الطعام طازجة.

تلفزيون LG C9 OLED – 55 بوصة (طراز: OLED55C9PVA)

يتميز تلفزيون C9 OLED من إل جي بمعالج α9 الذكي والمتطور من الجيل الثاني الذي يطبق خوارزمية تعلّم عميقة مدعمة بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين سرعة المعالج والرسوميات للحصول على صور عالية الدقة وصوت رائع وقابل للتخصيص. وسيتمكن المستخدمون مع خاصية ThinQ المدعمة بالذكاء الاصطناعي من "إل جي"، من التحكم بتلفزيونهم ببساطة عبر استخدام صوتهم، حيث أنّ التفاعل مع التلفزيون عبر التعرف على صوت المحادثة أكثر سهولة. ويوفر التلفزيون أيضاً توصيات البرامج والأفلام بناءً على عادات المشاهدة.

بروجيكتر LG CineBeam Laser 4K (طراز: HU80KG)

مع دقة تبلغ 3840×2160 و8.3 مليون بكسل، يوفر بروجيكتر CineBeam جودة صور أكثر كثافة بـ4 مرات وأكثر دقة من النماذج التقليدية. وتضمن جودة UHD المذهلة بدقة 4K وشاشة العرض بمقاس 150 بوصة استمتاع مُلاك المنزل بتجربة سينمائية وهم في المنزل. ولتجربة مشاهدة حيوية، تجمع خاصية HDR 10 بين ضبط الألوان وتصحيحها لتوفير صور أكثر حيوية، بينما توفر 2500 لومن ضوءاً لطيفاً وصافياً وصور واضحة ومثالية للبيئات الداخلية دون سطوع شديد.

بروجيكتر LG CineBeam Full HD (طراز: PF50KG.AMA)

يتميز بروجيكتر CineBeam من إل جي بالدقة العالية ويوفر صورة واضحة وحيوية بدقة 1080 بكسل مع مزيد من التفاصيل الطبيعية. وتتطلب ميزة Vertical Auto Keystone مجرد ثوانٍ للكشف عن الصورة وتصحيحها لتحسين محاذاة الإسقاط. ويمتاز البروجيكتور بمنصة التلفزيون الذكية webOS من "إل جي" التي تُمكن المستخدمين من البحث عن المحتوى مثل مقاطع فيديو يوتيوب. وبفضل حجم العرض الذي يصل إلى 100 بوصة، فإن CineBeam على استعداد لتقديم تجربة سينمائية رائعة وأنتم في المنزل.