4 أسباب تجعل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الهدية المثالية لأحبتكم هذا الموسم

4 أسباب تجعل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الهدية المثالية لأحبتكم هذا الموسم

4 أسباب تجعل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الهدية المثالية لأحبتكم هذا الموسم

تخلّص من الضجيج واذهب حيث تأخذك مخيلتك

تخلّص من الضجيج واذهب حيث تأخذك مخيلتك

التصميم المريح والأنيق

التصميم المريح والأنيق

 للموسيقى وقع آخر مع سماعات FreeBuds 3 من هواوي

للموسيقى وقع آخر مع سماعات FreeBuds 3 من هواوي

 القلق من انخفاض شحن البطارية حقيقة لا مفر منها، ولكنّ ليس بعد الآن

القلق من انخفاض شحن البطارية حقيقة لا مفر منها، ولكنّ ليس بعد الآن

مع اقتراب موسم الأعياد من جديد، نعود للبحث عن الهدايا المثالية، ويُمكن لهذا البحث أن يكون مُجهداً سواءً في مراكز التسوق أو على الإنترنت. وفي ظل تعدد الخيارات المتاحة وكثرة ما نرغب في الحصول عليه، نُركّز في هذه القائمة على سماعات HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي، والتي تُعتبر الهدية الوحيدة التي تضمن لكم إسعاد أحبائكم مهما تنوعت مجالات اهتمامهم:

تحتل الأجهزة والمعدات الإلكترونية مكانة بارزة ضمن تفضيلات الهدايا العصرية في هذا العالم القائم على التكنولوجيا، بدءاً من الهواتف الذكية بمزاياها العديدة وصولاً إلى إكسسوارتها المتميّزة. وهنا تبرز أهمية الابتكارات التقنية التي طورتها هواوي، والتي يرغب خبراء الصوتيات والتكنولوجيا ومحبي السفر حول العالم وعشاق الأناقة في الحصول عليها هذا الموسم، للأسباب التالية:

1. تخلّص من الضجيج واذهب حيث تأخذك مخيلتك

تُعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسكلية من هواوي أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مريحة الارتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، ما يعني بأنّها مجهزة بأحدث التقنيات وأكثرها دقة لتمكين تجربة صوتية مميزة بكل المقاييس وفي كافة الأماكن. وتتسم التجربة ببساطتها الشديدة، فما عليكم سوى تشغيل سماعاتكم للانعزال عمّا يجري حولكم وإغلاق عيونكم والذهاب إلى حيث تأخذكم أغانيكم المفضلة. وستقدّرون هذه الخاصية حق تقديرها عند الانهماك بالتسوق لموسم الأعياد أو عندما تكونون في المطار أو لدى انتظاركم في طوابير طويلة أو عندما ترغبون بالاستمتاع بتجربة موسيقية مثالية فحسب. ومن جهة أخرى، تمنحكم السماعات بفضل العديد من المزايا التكنولوجية، القدرة على إجراء مكالمات في غاية الوضوح، دون أي إزعاج ناجم عن ضجيج الخلفية أو أصوات الرياح، لا سيّما في ظل قدرتها على خفض مستويات الضجيج الناجمة عن الرياح. ولم يعد رفض استقبال المكالمات الهامة في يوم عاصف بالرياح خياراً متاحاً بعد الآن!

2. التصميم المريح والأنيق

لم تعد المساومة على مزايا الراحة من أجل التصميم الأنيق مسألة مطروحة بعد اليوم. وهُنا تكمن أهمية تصميم open-fit الذي يُتيح لسماعات  HUAWEI FreeBuds 3 القدرة على توفير أقصى درجات الراحة ما يُسهّل من ارتدائها لفترات طويلة دون أن تشكّل أي ضغط إضافي، فضلاً عن جودة أدائها الصوتي وإمكانية ارتدائها بكلّ أمان دون حاجة للقلق من احتمالية سقوطها أو فقدانها. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي بتصميم راقي يشمل السماعات والعلبة الخاصة بها، وهي متوفرة باللونين الأسود والأبيض، ما يضمن أناقة سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وملاءمتها لكافة إطلالاتكم.

3. للموسيقى وقع آخر مع سماعات FreeBuds 3 من هواوي

نتفق جميعاً بأنّ التجربة الصوتية الاستثنائية أصبحت حاجة معاصرة في كافة تفاصيل حياتنا، ولم تعد حكراً على المختصين في عالم الصوتيات. وأصبح بإمكانكم الآن مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الاستمتاع بتجربة صوتية ترافقكم أينما ذهبتم. وبفضل التصميم والمكونات الصوتية المخصصة، تصدر كلّ نغمة بمستويات فائقة من الوضوح إلى جانب انسجام تام مع كافة الطبقات الصوتية الصادرة عن الآلات الموسيقية. وستشعرون مع هذه السماعات بأنّ موسيقاكم أفضل ممّا كانت عليه على الإطلاق، وكأنّكم تسمعون أغانيكم المفضّلة بشكل حيّ في الاستديو.

4. القلق من انخفاض شحن البطارية حقيقة لا مفر منها، ولكنّ ليس بعد الآن

هل قُمتم سابقاً بالجلوس في مقهى ما لمجرد حاجتكم إلى شحن الجهاز قبل أن ينفذ، أو اضطررتم للعودة إلى المنزل خلال يوم عمل حافل لأنّكم نسيتم الشاحن؟ لا بد أننا جميعاً واجهنا حالات مماثلة. تعتمد حياتنا اليومية على التكنولوجيا بشكل كبير، بدءاً من الهواتف الذكية وصولاً إلى الحواسيب الشخصية والأجهزة التي ترتقي بتجربتنا الرقمية إلى آفاق جديدة. ويُمكنكم مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تجنّب مشكلة نفاذ شحن البطارية إلى حدّ كبير، لا سيّما وأنّها تضم بطارية قوية يُمكن شحنها ليس بطريقة واحدة، أو اثنان، بل بثلاثة طرق مختلفة بحيث تضمن تجربة صوتية متواصلة لا تضاهى. وتدعم السماعات تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي على حد سواء، إلى جانب حلّ الشحن اللاسلكي العكسي، وذلك من خلال وضع السماعات على الجانب الخلفي لأي من هواتف هواوي الذكية المتوافقة مع هذه الخاصية. ويمنحكم الشحن الكامل لمرة واحدة فرصة تشغيل الموسيقى لمدة 4 ساعات متواصلة أو 20 ساعة في حال استخدامها مع العُلبة لضمان تجربة مثالية. 

تتوفر الأن فى المتاجر بلونين الأبيض أو الأسود بسعر 649 درهم. لمعرفة المزيد من الميزات او للحصول على السماعة اضغط على الرابط التالى. 

https://consumer.huawei.com/ae/accessories/freebuds3/?utm_medium=prm&utm_source=al_khaleejiyah&utm_campaign=freebuds3_launch_campaign