Snap Inc. تكشف النقاب عن نظارة Spectacles 3 الجديدة

Snap Inc. تكشف النقاب عن نظارة Spectacles 3 الجديدة

Snap Inc. تكشف النقاب عن نظارة Spectacles 3 الجديدة

نظارة شمسية جديدة تلتقط صور العالم من حولنا بأسلوب ثلاثي الأبعاد

نظارة شمسية جديدة تلتقط صور العالم من حولنا بأسلوب ثلاثي الأبعاد

كشفت Snap Inc. النقاب عن نظارة Spectacles 3، أحدث إصدار من نظارات Spectacles الرائدة. وتتمتع النسخة الجديدة بتصميم مبتكر وتأتي مزوّدة باثنتين من الكاميرات عالية الدقة HD لإطلاق مكامن الإبداع بأسلوب ثلاثي الأبعاد. وستتوفر النظارة الجديدة للبيع بدءاً من خريف العام الجاري، ويمكن لنظارة Spectacles 3 التقاط الصور بنفس عمق وأبعاد العين البشرية. وتقدّم هذه الإمكانات الجديدة صوراً ثلاثية الأبعاد وغنية بالتفاصيل لتمثل أفضل تعبير ممكن عن الذات، علاوة على إمكانية إضافة مجموعة مؤثرات ثلاثية الأبعاد على منصة Snapchat.

المزايا

تأتي نظارة Spectacles 3 مزودة باثنتين من الكاميرات عالية الدقة HD تمكّن المستخدمين من التقاط صور بصيغة ثلاثية الأبعاد وتحويلها بمؤثرات ثلاثية الأبعاد أيضاً، لتلهم الإبداع بأسلوب لم يسبق له مثيل. ويتم نقل اللقطات باستخدام Spectacles 3 بدقة عالية HD إلى قسم الذكريات Memories في Snapchat لإضافة مزيد من الإضاءة والمناظر الطبيعية والمؤثرات الأخرى المميزة للمشهد بالكامل بعملية سحب بسيطة. ويمكن نقل الصور أيضاً إلى قسم صور الكاميرا Camera Roll بالصيغ الدائرية، والأفقية، والمربعة والواقع الافتراضي لحفظها وتعديلها ومشاركتها واستعادة لحظاتها الجميلة في أي مكان. 

التصميم

تأتي نظارة Spectacles 3 مزوّدة بإطار معدني صلب وخفيف الوزن مع عدسات دائرية وحمالات للأذنين مصنوعة من الألياف وقابلة للتعديل. وتأتي النظارة بلونين:
الكربون: أسود كلاسيكي بتفاصيل دقيقة مشرقة ولامعة. 
المعدني: لون مستوحى من الأساليب التجميلية مع إطار معزز بنفحة ذهبية.

الوظائف 

تعمل نظارة Spectacles 3 بالضغط على الزر لتشغيل تصوير الفيديو (لغاية 60 ثانية متواصلة) أو الضغط المستمر لالتقاط صور فوتوغرافية. وتدعم النظارة تصوير الفيديو بدقة عالية مع قدرة كبيرة على التقاط الأصوات بفضل مجموعة من 4 ميكروفونات. كما تأتي النظارة مزوّدة بأضواء LED لتنبيه الأشخاص بتشغيل وضعية التصوير، كما سيتمكن المستخدمون من رؤية ضوء أيضاً.

الملحقات

يمكن شحن نظارة Spectacles 3 في أي مكان وأثناء التجول باستخدام حقيبة الشحن المخصصة لها، والتي بإمكانها شحنها لغاية أربعة مرات. أما الحقيبة المصنوعة من جلد عالي الجودة فيمكن ثنيها لسهولة التخزين عندما لن تكون هناك حاجة لاستخدامها، وتأتي مزوّدة بكابل USB-C قياسي لشحن النظارة. كما تضم قائمة الملحقات عارضاً ثلاثي الأبعاد لاستعادة الذكريات ومشاهدة الصور مجدداً. 

تتوفر نظارة Spectacles 3 حالياً للشراء ويمكن حجزها عبر الموقع الإلكتروني Spectacles.com. أما في منطقة الشرق الأوسط فتتوفر النظارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر التجزئة وهو 1500 درهم.