تطبيق اسلوب حياة  80/20: يساعد على اتباع أسلوب حياة صحي عن طريق برامج متخصصة

 تسعى الخدمة الالكترونية الى الحصول على أسلوب حياة صحي مع متابعة مستمرة من مشرف متخصص و عالي الكفاءة

تسعى الخدمة الالكترونية الى الحصول على أسلوب حياة صحي مع متابعة مستمرة من مشرف متخصص و عالي الكفاءة

 تطبيق اسلوب حياة 80 20 يساعد على اتباع أسلوب حياة صحي عن طريق برامج متخصصة

تطبيق اسلوب حياة 80 20 يساعد على اتباع أسلوب حياة صحي عن طريق برامج متخصصة

أسلوب الحياة الصحي هو أكثر من مجرد التغذية السليمة و ممارسة التمرينات الرياضية..و لأن التطبيقات الإكترونية تعلب دورًا هامًا في هذا المجال، سنعرفك على تطبيق اسلوب حياة   80/20 الذي يساعدك على اتباع أسلوب حياة صحي عن طريق برامج متخصصة.

تطبيق اسلوب حياة  80/20هي خدمة الكترونية توفر برامج صحية تغطي جميع جوانب أسلوب الحياة و هي التغذية، الرياضة، الماء، النوم، الصحة النفسية بحسب احتياجات الفرد و أهدافه تحت اشراف مختصين، مع توفير مساحة حرة في 20% من الوقت.

تهدف المنصة الإلكترونية أن تكون رائدة في تحسين جوانب أسلوب الحياة الصحي لرفع جودة حياة الفرد عالميًا، و الحصول على أسلوب حياة صحي و ممتع مع متابعة مستمرة من مشرف متخصص و عالي الكفاءة.

ميزات تطبيق اسلوب حياة  80/20

تتضمن خدمة أسلوب حياة 80/20 تقارير لتقييم الوزن الحالي و الوزن المثالي، و برنامج خاصة بالحمية مصممة كليًا للوصول للهدف المنشود.

كذلك، تقدّم برامج رياضية، و إمكانية حساب كمية احتياجك من الماء، فضلًا عن حساب ساعات النوم الضرورية مع مجموعة من التمارين الخاصة بتحسين الحالة المزاجية و النفسية.

و يأتي تطبيق أسلوب حياة 80/20 بميزة التخصيص، حيث سيتم تلبية جميع احتياجات و مطالب كل مستخدم. كما و تقدّم الخدمة، محتوى صحي توعوي موثوق بأقلام متخصصة، ناهيك عن سهولة التواصل مع جميع المختصين في أي وقت. و عندما يتعلق الأمر بالتكلفة، فحرص القائمون على الخدمة بتوفير البرامج الصحية بتكلفة منخفضة، كما لا حاجة لتكاليف اضافية تُصرف على المكملات الغذائية.

كل ما عليك فعله، هو  تعبئة الاستمارة الصحية  بعدها يتمّ تدقيق المعلومات من المختصين لإعداد برنامجك الصحي الخاص، على أن يكون هناك متابعة أسبوعية من خلال تقييم أدائك الأسبوعي.

بعد ذلك، من الممكن تحديث البرنامج الصحي عبر إضافة المزيد من البيانات، و عند الوصول للهدف يتمّم تقديم تفضيلات تتعلق بالأطعمة و المشروبات و أكثر.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور