أجهزة "كروم بوك"من آيسر.. مناسبة لجميع إستخدامات العائلة وللترفيه وللعمل

أجهزة

أجهزة "كروم بوك"من آيسر.. مناسبة لجميع إستخدامات العائلة وللترفيه وللعمل

أجهزة

أجهزة "كروم بوك"من آيسر.. مناسبة لجميع إستخدامات العائلة وللترفيه وللعمل

أجهزة

أجهزة "كروم بوك"من آيسر.. مناسبة لجميع إستخدامات العائلة وللترفيه وللعمل

كشفت آيسر Acerعن مجموعتها الرباعية الجديدة من أجهزة "كروم بوك" التي تتميز بالأداء عالي المستوى، والوزن الخفيف، وبطارية  تدوم طويلاً، وهي مواصفات تحتاج إليها كل عائلة وطالب وصاحب شركة في الجهازالمحمول.

جهازان "كروم بوك" بشاشتي عرض كبيرتين للإنتاجية القصوى

يعزز جهازا "كروم بوك" الجديدين من آيسر بشاشتيهما الكبيرتين الإنتاجية في مجموعة مختلفة من الظروف ؛ حيث يمكن استخدام جهاز "كروم بوك 315" (CB315-3H/3HT) قياس 15٫6 بوصة، وجهاز"كروم بوك 314 (CB314-1H/1HT) في بيئة ساطعة الضوء بفضل شاشتيهما المقاومتين للتوهج التي تعرض نصوصاً مقروءة عالية الوضوح ومقاطع فيديو وصوراً واضحة تنبض بالألوان.

يتوفر هذان الجهازان بشاشة فائقة الوضوح بدقة تصل إلى (1920× 1080) مع تقنية التبديل بين الألواح2IPS وزوايا رؤية عريضة في كلٍّ من الشاشة العادية والشاشة التي تعمل باللمس. ويتميز التصميم الجديد بحواف رفيعة تحيط بالشاشة الكبيرة، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديوهات أكثر حيويةً وإقناعاً.

كما زود جهاز أيسر"كروم بوك 315" بلوحة مفاتيح رقمية خاصة، لذا فهو مثاليللأفراد والشركات على حد سواء.

جهازان "كروم بوك" قياس 11٫6 بوصة بأداء عالٍ أثناء التنقل

يتوفر الآن جهازا "كروم بوك" جديدان قياس 11٫6 بوصة للمستخدمين الذين يرغبون في حجم صغير مدمج ليحملونه معهم في الرحلات، وإلى المدرسة، أو للتنقل بسهولة في أرجاء المنزل.

يمتاز جهاز "كرم بوك سبين 311" (CP311-2Hش) بتصميمه القابلللطي، وبالتالي يمكن استخدام شاشته عالية الدقة في أربعة أوضاع مختلفة: كجهاز لوحي (تابلت)، أو حاسوب محمول، أو شاشة عرض، أو وضعية الخيمة. يأتي الجهاز صغير الحجم بوزن 1٫2 كيلوغرام (2٫62 رطل) مع شاشة تعمل باللمس بطبقة حماية Corning Gorilla Glass مقاومة للجراثيم3 ، التي توفر حماية للشاشة من الخدوش. صُنِعت طبقة الحماية القوية من مركب مضادللميكروبات يقاوم انتشار الروائح والبقع التي تسبب تكاثر الجراثيم والبكتيريا. يمكن إختيار قلم Wacom EMRمع جهاز"كروم بوك سبين 311" ما يتيحللمستخدمين من أفراد العائلة الرسم أو تدوين الملاحظات على الشاشة مباشرةً.

يأتي جهاز"كروم بوك 311" من آيسر بتصميم تقليدي ويزن 1٫06 كيلوغرام فقط (2٫34 رطل)، وبالتالي يمكن حمله في حقائب الكتب وحقائب الظهر. تشمل الشاشة عالية الدقة تقنية التبديل بين الألواحIPS، وتتوفر بخاصيتي اللمس (CB311-9HT) أو بدون اللمس (CB311-9H).

مرونة وسرعة اتصال بالأجهزة الملحقة وبالإنترنت

زودت أجهزة "كروم بوك" الأربعة من آيسربمنافذ "يو إس بي" 3.1 من الجيل الأول للفئةC، والذي يضمن سرعة شحن الجهاز والأجهزة الأخرى، ونقل المعلومات والاتصال بشاشة عالية الدقة. علاوة على ذلك، هناك منافذ يو إس بي من الفئة C، وقارئ بطاقة مايكرو إس دي لتوفير سعة تخزين إضافية.

تأتي جميع هذه الأجهزة  مع كاميرا ويب عالية الدقة مواجهة للمستخدم لتسهيلمحادثات الفيديو ومحادثات جوجل هانج آوتس. أما جهاز "كروم بوك سبين 311" القابل للطي، فيأتي بكاميرا خلفية اختيارية لالتقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل.

بإمكان العملاء البقاء على اتصال طوال الوقت بالإنترنت من خلال بطاقة شبكة إنتل جيجابايت واي فاي، مع هوائي واي فاي 802.11 إيه سي بتقنية 2×2 إم يو إم آي إم أو للاتصال السريع والقويبالشبكة اللاسلكية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية بلوتوث 5.0 اتصالاً لاسلكياًفائقاً بالأجهزة المحيطة.

أداء عالي المستوى وبطارية تدوم طويلاًمن أجل ساعات من العمل والمرحعلى مدار اليوم                                                                       

تمتاز جميع أجهزة "كروم بوك" الأربعة من آيسر بأدائها القوي على مدار ساعات النهار مع تشغيل عدة تطبيقات وتبويبات، وبث مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك، بواسطة أحدث معالجات إنتلCeleron® N4000 ثنائي النواة ومعالجات إنتل Celeron N4100 رباعي النواة. كما يتوفر آيسر"كروم بوك 315" بمعالج إنتل Pentium® Silver N500كخيار إضافي.

يمكن تجهيز "كروم بوك 315" بذاكرة إي إم إم سي بسعة تصل إلى 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية إس دي ثنائية القناة بسعة تصل إلى 8 جيجابايت. فيما يزود جهازا "كروم بوك 314" و"كروم بوك سبين 311" بذاكرة  إي إم إم سي بسعة تصل إلى 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية ثنائية القناة إس دي رام بسعة تصل إلى 8 جيجابايت. ويتوفر جهاز"كروم بوك 311" بذاكرة إي إم إم سي تصل إلى 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية إس دي ثنائية القناة بسعة تصل إلى 4 جيجابايت.

يتميز كل من جهازي "كروم بوك 315" و"كروم بوك 314" ببطارية تدوم طوال ساعات النهار لغاية 12٫5 ساعة[1].أما بطارية "كروم بوك سبين 311" و"كروم بوك 311" فيمكن أن تدومحتى10 ساعات1، مما يتيح للمستخدم القدرة على العمل والإنتاج طوال النهار.

تخلو جميع أجهزة "كروم بوك" الأربعة من المراوح، وبالتالي تعمل بهدوء دون إصدار أي صوت. كما تأتي مع لوح لمس مقاوم للبلل لحماية الجهاز.

مساعد جوجل ينجز المهام بسهولة

تضم جميع أجهزة "كروم بوك" الأربعة الجديدة برنامج مساعد جوجل2، الذي يتيح للمستخدمين إنجاز كثيرٍ من المهام بمعدل أسرع وبطريقة أذكى، ودون الحاجة لاستخدام اليدين. فمع برنامج مساعد جوجل، يستطيع المستخدم إرسال الرسائل الإلكترونية والعثور على المستندات والاستماع إلى الموسيقى، والدخول إلى التقويم والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية بسرعة ودون الحاجة إلى تبديلالشاشات؛ فعبارة "Hey Google" كافية لتشغيل البرنامج.

دعم Google Play، وسهولة الاستخدام والتحكم والحفاظ على البيانات

تدعم أجهزة "كروم بوك" تسجيل دخول أكثر من مستخدم للحفاظ على سلامة البيانات؛ وبذلك يستطيع أفراد العائلة التشارك في النظام والدخول إلى حساباتهم الخاصة للحفاظ على مشاريعهم. كما تُحفظ حسابات Gmail  ومعلوماتها بعيداً عن أيدي المتطفلين حتى في حالة تلف جهاز "كروم بوم" أو سرقته. يوفر التخزين على Google Drive2حماية للملفات والمستندات على السحابة ويضمن توفر أحدث نسخة منها دائماً. يتميز نظام تشغيل كروم بسرعة زمن التشغيل، والذي يستغرق 8 ثوانٍ، بالإضافة إلى إجراءات الأمان المشددة من خلال التحديثات الأوتوماتيكية لحماية الجهاز من مخاطر الإنترنت دائمة التغير. كما ستدعم أجهزة "كروم بوك" الجديدةبرنامج Google Play، حتى يستطيع جميع أفراد العائلة الاستمتاع بتطبيقات أندرويد وكروم من أجل الترفيه والمرح والتعلم وغيرها.